البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس "الوزراء" يفتتح المهرجان السنوى للأنشطة التربوية

جانب من جولة رئيس
جانب من جولة رئيس الوزراء اليوم

افتتح المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء،  فعاليات المهرجان السنوى للأنشطة التربوية، الذى تقيمه وزارة التربية والتعليم، وذلك تحت رعاية عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بحضور وزراء التعليم، التعليم الفنى، البحث العلمى، والثقافة، ومحافظى القاهرة والجيزة.

ويأتى ذلك فى إطار حرص الدولة على رعاية النشء، والتعرف على إبداعاتهم المختلفة فى شتى مجالات الانشطة العلمية والثقافية والفنية والرياضية، فضلاً عن أنشطة طلاب ذوى الاحتياجات الخاصة وانشطة المجال الصناعى.

وقام رئيس الوزراء بجولة فى أرجاء المعرض الذى يقام على هامش المهرجان، ويضم منتجات الطلاب من مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.

واستمع رئيس الوزراء الى شرح من الطلاب عن مواهبهم، وابداعاتهم، ومخترعاتهم، كما القى طالب بالمرحلة الثانوية قصيدة عن الشهداء، للشاعر الكبير فاروق جويدة، وعرض نماذج للصحافة المدرسية، التى اعدوا من خلالها موضوعات عن المؤتمر الاقتصادى، والقمة العربية، والجيش المصرى، وغيرها.

وعرض طلاب نادى العلوم، وغيرهم نماذج لمخترعاتهم، سواء فى توليد الطاقة، او صنع الطائرات، او علاج بعض الامراض، كما رسم احد الطلاب بورتريها كبيرا للرئيس السيسى، وسلمه لرئيس الوزراء.

واشاد المهندس ابراهيم محلب بجميع المعروضات، وانشطة الطلاب، مشددا على ضرورة تبنى هذه المواهب الصغيرة، حتى يمكن الاستفادة منها مستقبلا.

وحضر رئيس الوزراء حفلا فنيا للطلاب، شهد عددا من الاغنيات الوطنية.
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك