البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"فيزا" تنظم مؤتمر حول تجارة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدبى .. 30 أبريل الجارى

 فيزا
فيزا

تستضيف شركة فيزا العالمية لتقنيات الدفع المؤتمرالاستراتيجي الأول حول تجارة التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والموجّه لتجار التجزئة والجهات المحصّلة والمعنيين في هذا القطاع لمناقشة التوجّهات الناشئة التي من شأنها تعزيز تجربة الدفع.

 ويشارك في المؤتمر عدد من شركاء فيزا من البنوك والجهات العاملة بمصر.
 
وقالت شركة فيزا فى بيان صحفى  أن المؤتمر يعقد في 30 أبريل الجارى في فندق جراند حياة في دبي، سبق أن أقيم في مناطق تتمتع باقتصادات سريعة النمو ومن ضمنها جنوب أفريقيا ومنطقة آسيا المحيط الهادىء.
  
وقال إيهاب أيوب مدير عام فيزا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن الابتكار هو عنصر أساسي بالنسبة للتجار في الاقتصاديات المزدهرة في هذه المرحلة، ونحن نشهد حاجة ملحّة لاستقدام خبرة فريدة تلبّي متطلّبات هذه المنطقة. 

فبعد تحوّل الشركات المحليّة او خلال عملية تحوّلها نحو قاعدة العملاء الرقمية المتنامية، تبرز حلول الدفع مثل تشيك أوت من فيزا، والعملة الرمزية ونقاط الدفع المتنقّلة كخيار أولي أكثر من أي وقت مضى".
 
وأضاف أيوب أن هدف الشركة هوتقنيات دفع سبّاقة في طرح العديد من الابتكارات في هذا القطاع هو التواصل مع المعنيين بهذا الأمر وتعريفهم عن قرب ببنية تحتية للدفع جاهزة للمستقبل ومن شأنها مساعدتهم على تنمية أعمالهم.

ومن جهته، قال موهانيش آجني، رئيس مبيعات وحلول التجار في فيزا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن الشركة تتطلّع في منطقة الشرق الأوسط الى تحسين عروض التجار من حيث تفاعل المستهلكين وضمان تجربة تسوق سلسة. 

ويعد المؤتمر ملتقى هدفه القاء الضوء على إمكانيات فيزا في تكملة عمليات التجار عبر الابتكار في عمليات التجزئة والبيانات الأساسية والتحليلات، وكذلك في إدارة الغش والمخاطر.
  
وتثق فيزا أن السوق الحالي يتيح فرصا جديدة للتجار، وتساهم سهولة الاتصال بشبكة الانترنت والأجهزة الذكية في دفع المستهلكين لاعتماد التجارة الالكترونية والتجارة عبر الأجهزة النقالة بسرعة أكبر. إضافة الى ذلك، ومع ازدياد انتشار وتفضيل وسائل التواصل الاجتماعي، برزت ابتكارات في مجال تعزيز التفاعل في قطاع التجزئة ساهم في دعم البيانات وتوفير مستويات عالية من التواصل الشخصي.
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك