البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

السفارة المصرية في "بلغاريا" تكرم المنتخب الوطني للمصارعة الحرة والرومانية

 السفيرة منال الشناوى
السفيرة منال الشناوى سفيرة مصر فى بلغاريا

شارك المنتخب الوطني "المصري" للمصارعة الحرة والرومانية "شباب وآنسات" في بطولة "نيكولا بتروف" الدولية للمصارعة في "بلغاريا" والتي عقدت خلال الفترة من 24 – 26 إبريل 2015 وتضمنت مشاركة 27 دولة، حيث شارك المنتخب المصري بـ11 لاعباً من مختلف الأوزان وفاز بستة ميداليات " ثلاثة فضية وثلاثة برونزية " فضلاً عن حصول لاعبين آخرين على المركز الخامس.

وحرصت منال الشناوى السفير المصري في بلغاريا، والقنصل حداد الجوهرى وجميع أعضاء السفارة وعدد من الجالية المصرية في صوفيا على دعم الفريق من خلال التواجد في مباريات البطولة وتشجيع اللاعبين المصريين، وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لبعثة المنتخب.

وقامت السفيرة بتسليم الميداليات مع ممثلي الاتحاد البلغاري للمصارعة إلى الفائزين المصريين، وقد شارك في الافتتاح وزير الرياضة البلغاري وفى حفل الختام وزير الدفاع. تكونت بعثة المنتخب من 11 لاعباً و6 من المدربين والإداريين وبدأت زيارتها لبلغاريا في 12 إبريل 2015، حيث قضت أسبوعين في معسكر مغلق في بلغاريا استعداداً للبطولة.

وأقامت السفارة مأدبة غذاء على شرف الفريق وتكريماً له على المركز المتميز الذي حصل عليه مؤكدة تقديرنا واعتزازنا بمداومة مشاركة الفريق في البطولة، وما يحققه دائما من نجاحات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك