البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"فيليبس" و"العربي" تعلنان عن إطلاق أول خط إنتاج مكواة بالبخار في مصر

مكواة فيليبس الجديدة
مكواة فيليبس الجديدة

أعلنت شركة فيليبس ومجموعة العربي عن إطلاق أول خط إنتاج مشترك بينهما لإنتاج مكواة فيليبس بالبخار في السوق المصري في مدينة بنها. 

وقال المهندس إبراهيم العربي- نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربى أنه منذ الشراكة  مع فيليبس عام 2013 كان الاتفاق الأول أن تقوم مجموعة العربى بتسويق منتجات فيليبس ، واليوم نشهد تطوراً في هذه الشراكة لتتعدى المجال التجاري فقط ولكن نخوض تجربة التصنيع وستكون البداية بإفتتاح خط لإنتاج المكواة فيليبس. 

وأضاف ابراهيم العربي أن مجموعة العربي تبحث دائما عن شركاء عالميين لهم ثقل تقني واسم عالمي يضيف لعملائنا مساحة كبيرة من الاختياربين أفضل المنتجات العالمية.

ومن جانبه قال أولاف كونينج- مدير عام منتجات الرعاية الشخصية لمنطقة شمال شرق أفريقيا- فى شركة فيليبس أن مصر تعد من أهم الأسواق الاقليمية لشركة فيليبس، ويأتي تعاوننا مع مجموعة العربي في إطلاق أول خط إنتاج مشترك بيننا كدليل عملي على التزام فيليبس بدعم تواجدها وزيادة استثماراتها في السوق المصري. 

حضر مراسم إطلاق خط الإنتاج جيرارد ستيجس سفير هولندا بالقاهرة والذي أكد خلال كلمته، على عمق العلاقات الاقتصادية بين مصر وهولندا، وأهمية السوق المصري كسوق إقليمي جاذب للاستثمارات، خاصة المستثمرين الهولنديين.   

تمثل هذه الخطوة مرحلة جديدة من الشراكة بين مجموعة العربي وشركة فيليبس التي تسعى لدعم تواجدها في السوق المصري، هذا وسيقوم المصنع الذي يقع في بنها بتصنيع مكواة فيليبس بالبخار EasySpeed Steam GC1022) التي تتميز بقدرة 2000 وات، وهي مزودة بطبقة معدنية غير قابلة للالتصاق صممت خصيصاً لإزالة التجاعيد من جميع أنواع الأقمشة. 
 
تعمل مكواة فيليبس بالبخار على فرد الملابس بشكل سريع وفعال حتى الملابس صعبة الكي، كما تتميز بتصميمها الأنيق وحوافها المدببة للوصول إلى الأجزاء في الملابس. وتتمتع مكواة فيليبسEasySpeed Steam  (GC1022) التي تعمل بقدرة 2000 وات، بكمية كثيفة من البخار الذي يتم توزيعه بالتساوي على الملابس وازالة التجاعيد بكل سهولة ويسر.   

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك