البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"إيس هاردوير" تستثمر 1,2 مليارجنيه فى مصر خلال 7 سنوات

المؤتمر الصحفى لإفتتاح
المؤتمر الصحفى لإفتتاح محل "أيس هاردوير"

افتتح أحمد عبدالقادر، رئيس مجلس ادارة شركة مصادر للتوكيلات الدولية و المهندس حسام طلعت، الرئيس التنفيذي لشركة مصادر للتوكيلات الدولية وإيس مصرأول محل في سلسلة محلات إيس هاردوير في مصر، التي تمتلكها شركة مصادر للتوكيلات الدولية والتى قررت استثمار 1,2 مليار جنيه في السوق المحلي خلال الـ 7 سنوات القادمة.

وتخطط شركة مصادر لافتتاح 30 محلاً في مصر على المدى المتوسط، وهو ما يوفر أكثر من 3000 فرصة عمل مباشرة، إلى جانب العديد من فرص العمل غير المباشرة.    

وتُعد إيس هاردويرمن كبرى الشركات العالمية في تطوير المنازل والديكورات الداخلية والخارجية والأماكن المفتوحة طبقاً لمفهوم "افعلها بنفسك" DIY، وتنطلق سلسلة محلات إيس هاردوير في السوق المصري من خلال حقوق امتياز العلامة التجارية .

ويمتد المحل الأول الذي تفتتحه الشركة في مصر الجديدة على مساحة 3000 متر مربع، ويتيح للعملاء شراء كل ما يحتاجونه في زيارة واحدة، حيث يوفر باقة هائلة من المنتجات التي تُستخدم في تطوير المنازل والإصلاحات المتنوعة تحت سقف واحد. وفي إطار التزامها بتنمية قطاع التجزئة في مصر.

وقال أحمد عبد القادررئيس مجلس إدارة شركة مصادر للتوكيلات الدولية أن السوق المصري يتميز بالعديد من الفرص الاستثمارية وفرص النمو الهائلة.

وأضاف أن الشركة تخطط لافتتاح 30 محلاً على مدار السنوات السبعة القادمة إذا ما تم استيفاء المتطلبات الأساسية لذلك من أراضي وتراخيص ، تبدأ الشركة في تدشين فروع إيس هاردوير في كل من القاهرة والإسكندرية والغردقة، ثم ننتقل بعد ذلك لباقي محافظات الجمهورية. إنّ خطتنا الاستثمارية، تؤكد على ثقتنا في السوق المصري، وإيماننا الراسخ بفرص النمو الكبيرة التي يتمتع بها قطاع التجزئة المصري"   

من جهته قال المهندس حسام طلعت الرئيس التنفيذي لشركة مصادر للتوكيلات الدواية وإيس مصرأن الشركة تتطلع  لافتتاح 10 محلات على المدى القصير، حيث من المتوقع أن يوفر المحل الواحد حوالي 100 فرصة عمل مباشرة. 

وتخطط الشركة للتعاون الوثيق مع عدد من الموردين المصريين في المستقبل لإنتاج دهانات إيس في السوق المحلي بهدف تصديرها من خلال شبكة إيس العالمية للتوزيع .

وتتمتع إيس هاردوير كواحدة من كبرى الشركات العالمية في قطاع تطوير المنازل والتصميمات والديكورات في العالم بخبرة تتجاوز 90 عاماً، كما أنها من أهم 100 علامة تجارية معروفة عالمياً. وباعتبارها من كبرى شركات الحلول المنزلية التي تعمل بمفهوم "افعلها بنفسك" DYI ، تقدم محلات إيس هاردوير للعميل المصري أكثر من 100 علامة تجارية عالمية تحت سقف واحد، بادئة بمنتجات تصل عددها إلى 14000 منتج وتصل فى النهاية إلى 25000 منتج ويتضمن ذلك منتجات حلول حديثة لتطوير التصميمات والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل، ومفروشات ومستلزمات الحدائق، والعِدد والأدوات، والآلات والمعدات اليدوية والكهربائية، وأدوات السباكة والأدوات الرياضية والمستلزمات المنزلية. 

يذكرأن مصادر للتوكيلات الدولية، تمتلك حقوق امتياز العلامة التجارية لشركة إيس هاردوير في مصر، قضت العديد من السنوات في دراسة السوق المصري من كافة الجوانب قبل أن تقرر إطلاق سلسلة محلات إيس في السوق المحلي، كما تمتلك الشركة خططاً طموحة لتلك العلامة التجارية العالمية في مصر على المدى الطويل. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك