البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"اتصالات" تعرض محفظة مبتكرة من الحلول الأمنية في "جيسك 2015"

معرض ومؤتمر الخليج
معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات

تشارك "اتصالات" في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات "جيسك 2015" والمقام في دبي في الفترة من 26-28 أبريل  الجارى، حيث ستقوم بالتركيز على أهمية تعاون الشركات مع شركاء الخدمات الموثوقين لمواجهة المخاطر الأمنية الإلكترونية، إلى جانب عرض محفظتها الرائدة من حلول أمن المعلومات.

ويعتبر الحدث المنصة الوحيدة على مستوى المنطقة في أمن المعلومات، حيث يجمع تحت سقفه كبريات الشركات المتخصصة بأمن المعلومات إلى جانب مجموعة من خبراء القطاع والمسؤولين الحكوميين للوقوف على المشكلات والتهديدات الإلكترونية الملحة وإيجاد الحلول الكفيلة بالتصدي لها.

 وتعرض "اتصالات" محفظة متطورة ومبتكرة من الحلول الأمنية التي تقدم القيمة للعملاء مع التحسين المستمر للوضع الأمني لبيئات العمل الخاصة بهم.

ويغطي الجناح ثلاث فئات رئيسية تشمل العروض القائمة على الشبكة والتي تشتهر بها "اتصالات"، وخدمات الأمن المدارة والمتطورة التي يقدمها مركز "اتصالات" لأمن المعلومات "SOC"، ومجموعة مبتكرة من خدمات الأمن الإلكتروني والتي لا تضاهى في جمع المعلومات الكافية لاتخاذ إجراءات الحماية في مجالات القطاع المختلفة.

وتلقي "اتصالات" بتاريخ 28 أبريل كلمة رئيسية بعنوان "تأثير المخاطر الإلكترونية على الشركات من منظور أصحاب المصلحة". كما تقدم مفهوماً شاملاً لإثراء معرفة الحضور حول اختيار التخصصات المناسبة واعتماد الخدمات الأمنية من شركاء الخدمة الموثوقين حصراً، الأمر الذي يساعد أصحاب المصلحة على امتلاك الدراية المطلوبة ذات الصلة.

ويركز "جيسك 2015" بشكل كبير على معالجة المخاوف الأمنية في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، والنفط والغاز، والبنوك والتمويل، والحكومة، والقانون، والرعاية الصحية، والاتصالات. وسوف يحظى صناع القرار في القطاع بفرصة الالتقاء مع الشركات التي تقدم الحلول العالمية الرائدة لخدمة المجالات المتخصصة في القطاع.
عودة الى الأعلى.

  لمشاهدة الفيديو:         

         



تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك