البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

بالفيديو .. كواليس تصويركليب "واحشنا .. يارسول الله " للفنان ماهر زين

الفنان ماهر زين
الفنان ماهر زين

نشرت شركة Awakening Records على قناتها على مواقع التواصل الإجتماعى "يوتيوب"، كواليس تصوير فيديو كليب أغنية "واحشنا .. يارسول الله " للفنان اللبنانى الأصل ماهر زين .

يذكرأن ماهر زين ولد فى لبنان وانتقل مع أهله إلى السويد وعمره 8 سنوات، حيث واصل تعليمه، ثم دخل الجامعة وحصل على البكالوريوس في هندسة الطيران، وبعد دراسته الجامعية دخل مجال صناعة الموسيقى في السويد وعمل مع  المنتج المغربى ريد- وان .

ووفقا لموقع المعلومات "ويكيبيديا " فإن زين بعد نجاحه في السويد، انتقل إلى نيويورك، ومع شقّ الغناء الديني في المدة الأخيرة طريقه إلى البلاد العربية بشكل قوي جدا بين موجة قديمة وموجة حديثة ، برزماهر زين مع هذه الموجة الجديدة من الفنانين الملتزمين ، لأنه يعطي تنوعا وانتشارا أمام الشباب وبالتالي اختيارات وبدائل عما هو مطروح. 

يذكر أن ماهر زين تلقى 11 جائزة بلاتينية على ألبومه «شكراً يا الله» Thank You Allah، بالإضافة الى جائزة أكثر الألبومات مبيعاً في ماليزيا لعام 2010، وهو اكثر البوم مبيعا للعقد (2010/2009) في ماليزيا من «وارنر مويزيك Warner Music».

قام ماهرزين بإحياء حفلات موسيقية في أكثرمن 21 بلدا بما فيها أستراليا والجزائر والبحرين والبوسنة وبلجيكا وكندا ومصر وفرنسا وألمانيا وهولندا والأردن وماليزيا وقطر والسويد وسنغافورة وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية و المغرب و تونس و تركيا.

   لمشاهدة الفيديو : 


                   

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك