البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"المصرية للاتصالات" توقع اتفاقية تعاون مع " نور للإنترنت" لاستخدام شبكة الألياف الضوئية

المهندس محمد النواوى
المهندس محمد النواوى الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات

أعلنت "المصرية للاتصالات" عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "نور لتقديم خدمات الإنترنت" لاستخدام البنية التحتية وخدمات "بت ستريم"  والتي تعتمد على تكنولوجيا الألياف الضوئية في تقديم خدمات الإنترنت بسرعات فائقة.

ورحبت شركة "نور للإنترنت" بخطة الشركة المصرية للاتصالات لتطوير شبكات الاتصالات من خلال الاعتماد على الألياف الضوئية المتطورة والتي تمكن شركات الإنترنت من تقديم خدمات عالية الجودة للمستخدمين بسوق الاتصالات المصري، الأمر الذي يحقق المزيد من رضاء العملاء نتيجة تحسن الخدمة المقدمة لهم بشكل ملحوظ.

و أكد المهندس "محمد النواوي" العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات أن التعاون مع جميع شركائها في التنمية من شركات الاتصالات في مصر يأتى من أجل تحقيق رضاء العملاء، ولذا كان التعاون مع شركة "نور للاتصالات وخدمات الإنترنت" .

وأوضح الدكتور"باسل دلول" رئيس مجلس إدارة شركة "نور" لتقديم خدمات الإنترنت والاتصالات أن التعاون بين الشركتين لخدمة العملاء بالسوق المصري يؤثر إيجابيا على مستقبل تقديم الخدمة للعملاء،مضيفا أن الخدمة الجديدة تلبي احتياجات العملاء وتمكنهم من الحصول على خدمات عالية الجودة تواكب تلك المقدمة في الدول المتطورة.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك