البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الحكومة تقرر توفير 5 % من الإسكان الاجتماعى لذوى الاعاقة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع اليوم

عقد مجلس الوزراء إجتماعه الأسبوعي اليوم، برئاسة المهندس إبراهيم محلب، حيث تمت مناقشة العديد من الموضوعات على الأصعدة السياسية والإقتصادية والإجتماعية.

ووجه رئيس مجلس الوزراء خلال الإجتماع بضرورة الإهتمام بذوي الإعاقة من خلال توفير الرعاية الصحية اللازمة لهم، وما يستحقونه من رعاية إجتماعية، وكذا التشديد على حصولهم على ما تكفله لهم الدولة من حقوق في توفير الوحدات السكنية بمشروعات الإسكان الإجتماعي، والوظائف، وذلك في إطار القوانين وفي حدود نسبة الـ 5% المقررة لذلك.   

ووجه رئيس الوزراء بضرورة تفعيل آليات عمل مكاتب حل مشكلات وشكاوى المواطنين في الوزارات والهيئات المختلفة، مع الحرص على أن تكون لائقة لإستقبال المواطنين والتعامل بعهم بكرامة، وضرورة فتح حوار مع أصحاب الشكاوى والإستماع إلى مطالبهم.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة أن تكون هناك متابعة حقيقة لتلك الشكاوى من جانب الوزراء شخصياً، مؤكداً أن الحكومة يجب أن تشعر بهموم ومشاكل المواطنين، و تحرص على التصدي للفساد.

وشدد محلب على أن مشيراً إلى أن قرارات لجنة فض المنازعات نهائية ومعتمدة من مجلس الوزراء، وعلى المسئولين والوزارات تنفيذها، وسوف يحال للتحقيق أي موظف أو مسئول يقوم بعرقلة تنفيذ تلك القرارات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك