البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"مميش" :تركيب العلامات الملاحية بمشروع قناة السويس الجديد في مايو المقبل

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل اليوم المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، حيث تم عرض نتائج جولته الأخيرة في كل من دبي والدنمارك.

وعرض رئيس مجلس الوزراء على الفريق مهاب مميش، مشاركة هيئة قناة السويس في أعمال تطهير بحيرة المنزلة التي تجري حاليا، بما للهيئة من إمكانات وخبرات في هذا المجال.

ورحب الفريق مهاب مميش، مؤكدا أن هيئة القناة ستقوم بالمشاركة، وتقديم الدعم والمساندة الكاملة في أعمال تطهير بحيرة المنزلة، فهذه مهمة قومية تم تكليفنا بها، وسننفذها في أسرع وقت ممكن لمواطني المحافظات المطلة على البحيرة، وسنسخر إمكانات الهيئة كلها لهذه المهمة.

وعن جولته الاخيرة في كل من دبي والدنمارك قال الفريق مهاب مميش: لقد قمت بالاجتماع مع مسئولي التحالفات المشتركة في أعمال تكريك قناة السويس الجديدة، وتم استعراض خطة التكريك في الفترة المقبلة، وهناك تجاوب كبير منهم، كما تمت مناقشة تجهيزات افتتاح قناة السويس الجديدة.

وأشار الى أنه تم الإنتهاء حاليا من حوالي 58% من أعمال التكريك، حيث يتم تنفيذ 18% في الشهر تقريبا، ولذا فالمتبقي لنا أقل من 3 شهور، وسننتهي من أعمال التكريك.

وأضاف الفريق مميش : هذا المشروع هو أكبر عملية تكريك في التاريخ , موضحا أنه سيتم البدء في تركيب العلامات الملاحية بقناة السويس الجديدة في شهر مايو المقبل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك