البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"سامسونج" تطلق هاتفى جالاكسي S6 وS6edge في السوق المصري

جالاكسي S6
جالاكسي S6

أطلقت  سامسونج الكترونيكس مصر أحدث ابتكاراتها التكنولوجية في عالم الهواتف الذكية.

وأعلنت خلال حفل الذي أقيم في قصر المنيل ، عن إطلاق هاتفي سامسونج جالاكسي S6   وS6 edge في السوق المصري. 

وحصل الهاتفان على أعلى تقييم باعتبارهما "أكثر المنتجات ابتكاراً وابداعاً" خلال المؤتمر العالمي للتكنولوجيا والأجهزة المحمولة لعام 2015 والذي تقيمه مؤسسة GSMA سنوياً.

وقال تامر الجمل رئيس قطاع الأجهزة المحمولة في سامسونج الكترونيكس مصر أن سامسونج ترسم مستقبلاً جديداً لعالم الهواتف المحمولة الآن مع إطلاق هاتفي جالاكسي S6   وS6 edge اليوم في السوق المصري، والهواتف الجديدة هي نتاج جهود سامسونج المستمرة لوضع تعريف جديد ومتميز لعائلة هواتف جالاكسي. 

ويتميز جالاكسي S6 وS6 edge بتصميمهما الرائع، حيث تم تصنيعهما بعناية فائقة من المعدن الذي تُصنع منه السفن ، كما يتميز الهاتفان بحوافهما الرفيعة وأركانهما المستديرة المصنوعة من أصلب أنواع الزجاج المعروفة حالياً وهو زجاج Corning® Gorilla Glass® 4 فائق الصلابة والمستخدم في بعض الاحيان فى نوافذ الطائرات. يبلغ سُمك الجهاز6.8 ملم ووزنه 138 جرام.  

يتمتع الهاتفان الجديدان بمعالج بيانات 14 نانومتر بمنصة تشغيل 64-bit. وتتميز تلك الشريحة التكنولوجية الدقيقة بمعالج بيانات عنقودي رباعي النواة بتردد 2.1 جيجا هرتز ومعالج بيانات 1.5 جيجا هرتز تدعمهما ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت  DDR4 RAM وهو ما يمثل أعلى مستويات التشغيل بزيادة 20% في الأداء وسرعة فائقة للذاكرة العشوائية، مع تقليل استهلاك الطاقة بنسبة 35%.   

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك