البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مجلس "الوزراء " يقرتعديلات قانون الإنتخابات البرلمانية .. اليوم

ابراهيم محلب رئيس
ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

أدلى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بتصريحات صحفية، على هامش الإجتماع الاسبوعي لمجلس الوزراء، أكد خلالها أن قانون الإنتخابات البرلمانية أصبح في صورته النهائية وسيتم  عرضه اليوم أمام مجلس الوزراء للمناقشة تمهيداً لإقراره.

 وأضاف رئيس الوزراء أن الحادث الإرهابي الذي حدث اليوم في كفر الشيخ وكان ضحيته إثنين من الطلبة، هو محاولة لهز الثقة وبث روح الإحباط، مؤكداً أن هذه المحاولات العابثة لن تعطل مسيرة البناء والإنطلاق نحو المستقبل.

و أكد رئيس الوزراء أن الدولة ممثلة في وزارة الكهرباء نجحت في إعادة التيار الكهربائي إلى مدينة الإنتاج الإعلامي والبالغ في أحد الأبراج نحو 66 ألف فولت خلال ساعتين، وهذا يعد نجاحاً لوزارة الكهرباء، مضيفاً أن الشركات تتصارع للإنتهاء من إصلاح أبراج الكهرباء المتضررة خلال أربعة أيام فحسب، بينما في أي مكان آخر سيستغرق 3 أسابيع.

وختم رئيس الوزراء حديثه قائلاً : أنا أحترم الإعلام والصحافة جداً، وأحترم بلدي جداً، ولكن لابد أن نصطف سوياً ونتحدث أيضاً عن النجاحات التي تتحقق، فهذا الوطن كما أؤكد دائماً يتمتع بقائد له رؤية وشعب له إرادة، والحكومة تعمل حالياً في ظروف دقيقة، تواجه الإرهاب، وتحقق التنمية في آنٍ واحد، وحققت نجاحات في المجالين. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك