البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزارة "التضامن":27 جمعية تشارك بمعرض الاسر المنتجة للعام الجارى

المصدر

تفتتح غادة والي وزيرة  التضامن الاجتماعي المعرض السنوي للأسر المنتجة والتكوين المهني "ديارنا" في دورته ال 53 بصالة الصندوق الاجتماعي للتنمية بأرض المعارض بمدينة نصر يوم 14 أبريل الجاري ويفتح للجمهور لمدة 10 أيام ابتداء من 11 الى 21 أبريل الجاري من العاشرة صباحا حتي العاشرة مساء.

ويشارك في المعرض هذا العام 27 جمعية أسر منتجة على مستوى الجمهورية، اضافة الى 431 مركز اعداد تابع للوزارة، ولأول مرة ستتم مشاركة مشروع المدرسة المنتجة بوزارة التعليم لعرض منتجات الطلبة من مختلف المديريات في 27 مديرية.

وقالت المهندسة أماني غنيم رئيس الادارة المركزية للتنمية الاجتماعية بوزارة التضامن  آن نحو 3 ملايين أسرة سوف تستفيد من عوائد المعرض، وأن الايرادات المتوقعة منه لتلك الجمعيات يفوق المليوني جنيه حيث حقق في العام الماضي ايرادات تصل الى مليون و 800 ألف جنيه.

وأوضحت آن هدف الوزارة من أقامه المعرض هو مساعدة أصحاب المشروعات بالأسر المنتجة على تسويق منتجاتهم خاصه إنهآ كلها ذات جودة عالية وتتمتع بشهرة واسعه خاصه المشغولات اليدوية والصناعات البيئيه والحرفية اضافة الى صناعات الأثاث في 71 مركز تكوين مهني على مستوى الجمهورية وتوفير فرص النجاح والتسويق أمام تلك المشروعات.  

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك