البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

وزارة"الشباب" تعقد ندوة بعنوان " الانترنت والأمن القومي المصري"

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع اليوم

نظمت الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة ندوة بعنوان " الانترنت والأمن القومي المصري" خلال فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر القومى لبرلمان الطلائع الذى تنظمه الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بوزارة الشباب والرياضة تحت شعار " البرلمان فى عيون طلائع مصر " خلال الفترة من  6-10  ابريل الجاري بمركز التعليم المدنى بالجزيرة.
 
تحدث الدكتور شريف حازم، رئيس مركز "تميز" في التوقيع الإلكتروني، وتأمين المعاملات الإلكترونية، عضو المجلس الأعلى السبراني الذي تم تشكيله بقرار من رئيس الجمهورية، عن المخاطر التي تهدد أمن الوطن والأمن الشخصي، مشيراً لطرق النصب والاحتيال الالكتروني، موضحاً  أن جمهورية مصر العربية من أكثر الدول في إفريقيا  تعرضاً للنصب والاحتيال الالكتروني .
 
حضر الندوة  نعمات ساتي ، رئيس الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني،  نيللى زين العابدين، مدير عام برلمان الطلائع والشباب، مشرفى برلمان الطلائع بالمحافظات، وأعضاء برلمانات محافظات الجمهورية.
 
يذكر أن فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر  شهدت تجربة عملية عن جلسات مجلس النواب بالمؤتمر القومي لبرلمان الطلائع، علاوة على محاضرة عن أدوات الحوار البرلماني في ساحة البرلمان.
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك