البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

بالصور .. وزير "التعليم العالى"يفتتح المعرض السنوى لطلبة "الفنون الجميلة" بالزمالك

جانب من افتتاح المعرض
جانب من افتتاح المعرض اليوم

افتتح الدكتور السيد أحمد عبدالخالق وزير التعليم العالى صباح اليوم فعاليات المعرض السنوى لطلبة كلية الفنون الجميلة بمقر الكلية بالزمالك.

وتفقد الوزير محتويات المعرض والذى يضم الأعمال المميزة لطلبة الكلية من مختلف الأقسام على مدار العام الدراسى وتشمل لوحات فنية وأعمال نحت وخزف وتصوير وجرافيك وتصميمات معمارية. 

وأعرب الوزير عن سعادته بالمستوى الإبداعى للأعمال المعروضة والتى تعكس جهد واضح من الطلاب والأساتذة المشرفين عليهم، مشيراً إلى أن كلية الفنون الجميلة تعد كلية رائدة ولها بصمات على كل كليات الفنون الجميلة فى مصر والشرق الأوسط، وتعكس قيم الجمال والقدرة على التذوق والإبداع فى المجتمع. 

وأكد الدكتور عبدالخالق أننا نسعى للتوسع فى إنشاء كليات جديدة للفنون الجميلة مع المحافظة على نفس التميز والمستوى.

وعلى هامش المعرض التقى الوزير بمجموعة من طلبة الكلية فى حوار تحت عنوان"حوار من القلب" استمع خلاله لمقترحاتهم وأسئلتهم ووعدهم بتقديم الدعم اللازم لهم وكذلك الاستفادة من أعمالهم وقدراتهم فى خدمة المجتمع. كما تسلم الوزير نسخة من كتاب الكلية وتفقد متحف الكلية الذى انشئ حديثا ويضم مجموعة من الأعمال الفنية المميزة لكبار الفنانين من جيل الرواد. 

رافق الوزير خلال الجولة الدكتور ياسر صقر رئيس جامعة حلوان والدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها والدكتورة صفية القبانى القائم بأعمال عميد الكلية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك