البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

بالصور .. وزير"الداخلية" يحضر الاحتفال بيوم اليتيم بدار مراسم ضباط الشرطة بالجزيرة

وزيرالداخلية فى االاحتفال
وزيرالداخلية فى االاحتفال بيوم اليتم

أكد اللوء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية فخره وإعتزازه بتكريم أسر شهداء الوطن من رجال الشرطة الذين جادوا بحياتهم للحفاظ على أمن مصر وأمانها ، مشيراً إلى أن أمهات الشهداء عَلمن الجميع معنى الوطنية عندما قَدمن أغلى ما يملكن فلذات أكبادهن نّعم الأبناء البررة والسند فداءً للوطن لتبقى رايته عالية خفاقة .

جاء ذلك خلال حضوره الإحتفال بعيد الأم ويوم اليتيم الذى أُقيم صباح اليوم الإثنين الموافق 6 الجارى بدار المراسم لضباط الشرطة بالجزيرة.

وكرم وزير الداخلية خلاله عددٍ من أسر الشهداء وأبناء رجال الشرطة, تقديراً لما قدموه من تضحيات من أجل الوطن.

وأكد وزير الداخلية أن عزائم رجال الشرطة ستظل سداً منيعاً بوجه العابثين بأمن الوطن وأهدافهم الخبيثة ، وأن عطائهم ومواجهاتهم الحاسمة ضد التنظيمات الإرهابية والعصابات الإجرامية مستمره حتى ينعم المجتمع بالأمن ، موجهاً التهنئة للجميع بمناسبة عيد الأم  ويوم اليتيم .

كما وجه تهنئة خاصة للمرأة المصرية التى وهبت الولد والزوج فداءً لتراب هذا الوطن ، مؤكداً أن أمهات الشهداء هُن النموذج الحقيقى للأم المصرية الوطنية المعطاءة .. قدمن القدوة والمثل ، فإستحقن الثناء والتكريم والتقدير. ، مشيداً بدور الأم العظيم ورسالتها فى صناعة وإعداد الأجيال المتعاقبة وصناعة رجال المستقبل ، مؤكداً أنه مهما كان حجم التكريم والإشادة فإننا لم ولن نستطيع أن نوفى الأم حقها فى التكريم الذى يليق بها ويعبر عن العرفان بقدرها ودورها فى صناعة حاضر ومستقبل الوطن.

ومن جانبهم أعرب المكرمون عن فخرهم وإعتزازهم بتضحيات ذويهم التى ستبقى وسام شرف وكبرياء ، مؤكدين إستعدادهم لبذل الغالى والنفيس من أجل الوطن .
​ 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك