البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"فان بيرسي" مهاجم يونايتد غير جاهز للمشاركة في قمة مانشستر

روبن فان بيرسي
روبن فان بيرسي

أكد" لويس فان جال" مدرب "مانشستر يونايتد" أنه من غير المرجح أن يكون مهاجمه "روبن فان بيرسي" لائقا لمواجهة "سيتي" في قمة المدينة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وغاب" فان بيرسي" عن آخر خمس مباريات ليونايتد بسبب تعرضه لإصابة بالكاحل خلال مباراة انتهت بخسارة فريقه 2-1 أمام "سوانزي سيتي" في 21 فبرايرالماضي.

وتأكد غياب" فان بيرسي" بالفعل عن مباراة يونايتد أمام" أستون فيلا" في وقت لاحق يوم السبت ورد "فان جال" على سؤال حول إمكانية مشاركة المهاجم الهولندي أمام سيتي في 12 أبريل  الجاري قال المدرب "لا أعتقد ذلك."

وأضاف "يجب أن أتلقى مؤشرات تدل على جاهزيته للعب قبل إشراكه لكن من واقع خبرتي أشعر أن الأمور لن تسير بهذه الطريقة."

وأبلغ "فان جال" محطة النادي التلفزيونية في وقت سابق أن "فان بيرسي " في مرحلة التعافي إلى جانب لوك شو الظهير الأيسر الذي يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وقال فان جال "روبن في طريق العودة لملعب (المران) ولوك قضى أسبوعا معنا بالمران لكن يبقى إيقاع اللاعب مهما. لا يمكن مقارنة لاعب غاب لأربعة أو خمسة أسابيع بإيقاع لاعب يشارك بالمباريات."

وفسر "فان جال" تعليقاته بشكل أكبر في المؤتمر الصحفي وقال "يقضى اللاعب المصاب مرحلة مع الجهاز الطبي ثم ينضم لمدرب كروي مساعد ويخضع للاختبارات ثم ينضم للمران معي."


ويحتل يونايتد المركز الرابع بالدوري برصيد 59 نقطة من 30 مباراة متأخرا بنقطة واحدة عن أرسنال ونقطتين عن سيتي. ويتصدر "تشيلسي " الدوري ولديه 67 نقطة وسيلعب مع يونايتد في 18 أبريل.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك