البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"الشباب والرياضة" تصرف 932 ألف جنيه لدعم 107 مركز شباب بــ 5 محافظات

خالد عبد العزيز -وزير
خالد عبد العزيز -وزير الشباب والرياضة

قررت وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز صرف الدعم المقدم لمراكز الشباب المشاركة فى فعاليات دورى مراكز الشباب لكرة القدم الذى تنفذه الوزارة للعام الثانى على التوالى نظير النقاط التى حصلوا عليها فى مشوار الدورى ، وذلك على صعيد محافظات "الوادى الجديد، والسويس، وجنوب سيناء، وأسيوط، وقنا".

ومن المقرر أن تحصل فرق مراكز الشباب محافظة جنوب سيناء على 92 ألف جنيه، وفرق المراكز التى شاركت بالدورى من محافظة الوادى الجديد على 212 ألف جنيه، ومراكز شباب أسيوط على 187 ألف جنيه، وفرق مراكز السويس على 219 ألفا ، وفرق مراكز قنا على 222 ألف جنيه.

وتقدم الوزارة تلك المزايا لجميع مراكز الشباب المشاركة بالدورى نظير النقاط التى حصدوها حيث تساوى النقطة الواحدة مبلغ ألف جنيه، وذلك كدعم مقدم من الوزارة لتلك المراكز لاستخدامه فى دعم الأنشطة وفرق المركز فى مختلف الألعاب الرياضية.

وشارك فى الدورى من تلك المحافظات 107 فريقا بواقع 24 فريقا من محافظة الوادى الجديد، و24 فريقا من أسيوط، و24 من السويس، و24 من قنا، و11 من جنوب سيناء.

هذا ويحصل الفريق الفائز بالمركز الأول  بالدورى من كل محافظة بخلاف النقاط التى حصدها على مبلغ 100 ألف جنيه، والمركز صاحب المركز الثانى يحصل على 75 ألفا ، وصاحب المركز الثالث على 50 ألفا، ويحصد فريق المركز الرابع على 15 ألفا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك