البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

40 مباراة لتحديد الفائزين بلقب دورى مراكز الشباب لكرة القدم

دورى مراكز الشباب
دورى مراكز الشباب

تقام اليوم الأربعاء، 40 مباراة فى ختام منافسات دورى مراكز الشباب لكرة القدم الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز للعام الثانى على التوالي لفرق مراكز الشباب بجميع المحافظات.

وتأتى المباريات لتحديد الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى من كل محافظة  بعد تصدر كل فريق لمجموعته على مستوى المنافسات مع جميع فرق مراكز الشباب المشاركة بالدورى حيث تقام المباريات لتحديد بطل الدورى فى محافظات "الشرقية، الفيوم، كفر الشيخ، الاسكندرية، الدقهلية، الجيزة، البحيرة، المنيا، القليوبية، الاسماعيلية، الغربية، المنوفية، قنا، الوادى الجديد، البحر الأحمر، أسيوط، جنوب سيناء، سوهاج، الأقصر، بنى سويف".

ويتنافس على المركز الأول فى محافظة الفيوم فريق مركز شباب شيبه، وفريق مركز شباب ديرب نجم، وفى محافظة الفيوم يلتقى فريقا مركز شباب الروبيات ومركز شباب أطسا، فيما يتنافس كل من مركز شباب الطود ومركز شباب المنشأة على لقب الدورى بمحافظة الأقصر، وفى الإسكندرية يتبارى مركز شباب الدخيلة مع مركز شباب المعمورة على المركز الأول.

وعلى صعيد المنافسات بمحافظة الدقهلية يلتقى مركز شباب منية محلة دمنة مع مركز شباب شاوة، وفى الجيزة أبو النمرس وإمبابة يتنافسان على لقب الدورى على مستوى المحافظة، وتجمع المباراة النهائية للدورى فى البحيرة كل من مركز شباب حوش عيسي ومركز شباب أبو المطامير، وفى المنيا مركز شباب مدينة ج ومركز شباب بنى حسن، وفى قنا يتنافس مركز شباب أبو تشت مع مركز شباب كوم الضبع على المركز الأول.

يذكر أن صاحب المركز الأول بالدورى من كل محافظة يحصل على دعم مالى مقدم من وزارة الشباب والرياضة يبلغ 100 ألف جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على مبلغ 75 ألفا والثالث على 50 ألفا والرابع على 15 ألف.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك