البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

بالصور..ابرز 10 صفقات محتملة ستشعل لهيب الميركاتو الصيفى

ابرز الاندية الاوروبية
ابرز الاندية الاوروبية فى سوق الانتقالات

يتصدر سوق الانتقالات الصيفية الاهتمام الاكبر في الصحف والمواقع العالمية، حيث تعمد الفرق الى تعزيز صفوفها بأبرز اللاعبين من أجل المنافسة على الالقاب المتاحة في الموسم الجديد.

معارك تحطيم الارقام القياسية في الصفقات تزيد من لهيب الميركاتو الصيفي، حيث يضع كل فريق مبالغ طائلة من اجل تدعيم صفوف فريقه كلا حسب قائمة احتياجات المدرب.
وفيما يلى قائمة بأبرز 10 لاعبين سيشعلون سوق الانتقالات الصيفية وهم:

1-دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد الانجليزي)

يعتبر الحارس الاسباني صاحب الـ (24 عاما)، مطلبا اساسيا لريال مدريد الاسباني خلال الصيف من أجل تعويض الرحيل المنتظر لمواطنه ايكر كاسياس في الصيف بعد 16 عاما من التألق والعطاء في اسوار قلعة سانتياغو برنابيو، ويتوجب على الميرينغي دفع مبلغ 50 مليون جنيه استرليني للحصول على خدمات دي خيا.

-ماتس هوملس (بروسيا دورتموند الالماني)

ربطت العديد من التقارير الصحفية الانجليزية في الآونة الاخيرة، انتقال المدافع الالماني الى مانشستر يونايتد الانجليزي في الصيف مقابل 45 مليون يورو، ومن المتوقع أن نشاهد اللاعب صاحب الـ (26 عاما) في مسرح الاحلام بالموسم المقبل.

-كوكي (اتلتيكو مدريد الاسباني)

بعد اعلان رحيل تشافي الى السد القطري، بدأ برشلونة الاسباني بالبحث عن بديل لخلافة قائده، ليقع الاختيار على مواطنه كوكي نجم وسط الروخي بلانكوس، ويعتبر العائق الاكبر في اتمام صفقة اللاعب صاحب الـ (23 عاما) موافقته على الجلوس لمدة طويلة على مقاعد البدلاء بسبب العقوبة المفروضة على برشلونة بمنعه من ابرام الصفقات حتى كانون الثاني/ يناير المقبل من العام 2016.

-فاران (ريال مدريد الاسباني)

يأمل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالحصول على خدمات لاعبه السابق رافييل فاران مدافع النادي الملكي خلال الصيف المقبل، وابدى البلوز استعداداه لدفع مبلع 40 مليون جنيه استرليني من اجل الظفر بتوقيع الشاب صاحب الـ (21 عاما) لخلافة القائد جون تيري في الخط الخلفي.

-ماركو ريوس (بروسيا دورتموند الالماني)

اللاعب الالماني صاحب الـ (25 عاما) يعد مطلبا اساسيا لفرق ريال مدريد وبرشلونة (اسبانيا) ومانشستر يونايتد وارسنال (انجلترا)، حيث دخلت الفرق الاربعة في صراع شرس للمنافسة في سباق الامتار الاخيرة من أجل الظفر بخدمات ريوس، كثير الاصابات، ويقدر سعر اللاعب بـ 25 مليون يورو، وهي قيمة فسخ عقده.

-انخيل دي ماريا (مانشستر يونايتد الانجليزي)

فشل لاعب ريال مدريد السابق في ترك بصمته مع الشياطين الحمر منذ انتقاله صيف العام الماضي الى مانشستر، وجلس طويلا على مقاعد البدلاء تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال، ويحظى دي ماريا صاحب الـ (27 عاما) باهتمام كل من فريقي برشلونة الاسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

-بول بوغبا (يوفنتوس الايطالي)

تقديم (الجوهرة السوداء) عروضا مبهرة مع السيدة العجوز جعله محط اهتمام عمالقة اوروبا، وتتنافس فرق ريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد وتشيلسي (انجلترا) وباريس سان جيرمان الفرنسي على بوغبا صاحب الـ (22 عاما)، وحدد البيانكونيري مبلغ 80 مليون يورو للتنازل عن خدمات لاعب الوسط الفرنسي في الصيف المقبل.

-كافاني (باريس سان جيرمان الفرنسي)

ربطت العديد من التقارير الصحفية الاسبانية رحيل المهاجم الاوروغوياني ادينسون كافاني الى اتلتيكو مدريد الاسباني من اجل ترك مكانه لمهاجم ليون لاكازيتي من أجل تشكيل شراكة هجومية مع السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، وسيلعب مواطنه غودين دورا كبيرا في اقناع كافاني باللعب مع الروخي بلانكوس خلال الفترة المقبلة، كافاني صاحب الـ (28 عاما) ارتبط اسمه ايضا بالرحيل الى مانشستر يونايتد الانجليزي، ويقدر سعر مهاجم سان جيرمان بـ 55 مليون جنيه استرليني.

-راداميل فالكاو (مانشستر يونايتد الانجليزي)

النمر الكولومبي لم يحظ بالتقدير المناسب من قبل المدرب الهولندي لويس فان غال، حيث عمد في الكثير من المناسبات على اجلاسه بديلا، وعانى اللاعب كثيرا من لعنة الاصابة، ومن المرجح عودة فالكاو صاحب الـ ( 29 عاما) الى موناكو الفرنسي، الا اذا قدم ريال مدريد الاسباني ويوفنتوس الايطالي عرضا مناسبا (40 مليون جنيه استرليني) للحصول على خدمات فالكاو في الصيف.

-سامي خضيرة (ريال مدريد الاسباني)

بات رحيل (بطل العالم) الالماني سامي خضيرة عن صفوف الميرينغي في الصيف امرا مؤكدا، ولكن تبقى وجهته المقبلة غامضة في ظل وجود منافسة شرسة للحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ (27 عاما) من قبل اندية ارسنال الانجليزي وشالكه وبروسيا دورتموند (المانيا).

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك