البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير الشباب يتفقد مشروعات المشاركين فى برنامج "مشوارى"

خالد عبدالعزيز وزير
خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة

قام المهندس "خالد عبد العزيز" وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، بتفقد جانب من مشروعات الشباب التى قاموا بتنفيذها من خلال برنامج "مشوارى"، الذى تنفذه الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع بنك "باركليز" ومنظمة "اليونسيف".

 وذلك فى اطار حفل ختام المرحلة الثانية من البرنامج، بحضور كل من "جيلين ويلكوكس" ممثلا عن منظمة اليونسف لدى مصر، و"ميزينجا ميلو" الرئيس التنفيذى لمجموعة باركليز افريقيا، و"ادوارد ماركس" المدير التنفيذى لبنك باركليز مصر، والدكتور" محمود حسن" رئيس الادارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب.

وقد اعرب عبد العزيز عن سعادته بإنتاج الشباب من خلال مشروعهم الخاص، مصرحاً ان برنامج "مشوارى" يعمل على تنمية مهارات النشء والشباب وفقا لمتطلبات سوق العمل والتى تتضمن مهارات الاتصال والتفكير الابتكارى واعداد دراسات الجدوى للمشروعات الصغيرة، بما يمثله من فرصة حقيقية للشباب لفرصة عمل جيدة وتخطيط وادارة مشروع متميز للشباب والفتيات.

يذكر ان ان مشروع "مشوارى" شارك به حتى الآن 9 آلاف شاب وفتاة اكتسبوا المهارات الخاصة بالتخطيط للعمل، والتواصل مع مراكز المشورة المهنية التى تم انشائها بمحافظات القاهرة واسيوط وسوهاج.

كما يستهدف المشروع المرحلة العمرية للنشء والشباب من 13 حتى 24، ويتم تنفيذه بمحافظات "القاهرة والاسكندرية، الشرقية، اسيوط وسوهاج".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك