البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

بالفيديو..كلمة منير فخري عبد النور وزير الصناعة خلال الاجتماع التحضيري للقمة العربية

 منير فخري عبد النور
منير فخري عبد النور وزير الصناعة

انطلقت اليوم الاربعاء اعمال المجلس الاقتصادي والاجتماعي علي مستوي الوزاري برئاسه وزير التجاره والصناعه منير فخري عبد النور بعد تسلم مصر رئاسه الدوره الجديده للمجلس من دوله الكويت رئيس القمه الخامسه والعشرين وبحضور الامين العام للجامعه العربيه العربيه نبيل العربى.

وفقا تقرير لقناة " اون تى فى " رحب منير فخري عبدالنور وزير الصناعة والتجارة، بكل الأشقاء الذين يحلون ضيوفا على القمة العربية التي تستضيفها مصر.

وقال الوزير خلال اجتماع المجلس الاقتصادي التحضيري للقمة العربية  اليوم  "لا يفوتني تقديم الشكر إلى ما بذلته دولة الكويت الشقيقية من جهود حثيثة لإعمال قمتنا في دورتها السابقة  وما نتج عنها من دعم العمل العربي المشترك  ونبيل العربي لجهوده التي يبذلوها في الإعداد والتقدير لأعمال القمة".

وأضاف "هذه الجهود تؤكد حرصنا على التواصل وقناعتنا بضرورة تعزيز عملنا المشترك، ويجب أن نركز على الفرص لكي نسنغلها والعقبات حتى نتخطاها

اكد وزير التجاره والصناعه منير فخري عبد النور اجتماعنا اليوم يؤكد الرؤي الجديده في العمل العربي المشترك ومواجهه التحديات

جاء ذلك في كلمته خلال اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمه العربيه السادسه والعشرون حيث اضاف انه علينا ان نعمل علي زياده معدلات النمو بما يلبي طموحات الشعوب العربية.

وشدد عبد النور علي ضروره ازاله الحواجز بين الشعوب العربيه ستساعد المنتجات العربيه علي المنافسه.

    لمشاهدة الفيديو:


                        

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك