البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

إتفاق على الربط الألى بين"البورصة المصرية" وبورصة"البحرين"

وفد من بورصة البحرين
وفد من بورصة البحرين يزور البورصة المصرية

قام وفد من بورصة البحرين برئاسة الشيخ خليفة الخليفة الرئيس التنفيذى لبورصة البحرين وحضور كل من ابراهيم العرادي مدير ادارة مراقبة التداول وشئون الاعضاء و علي المنصور مدير العلاقات الدولية بزيارة البورصة المصرية اليوم. 

وخلال الاجتماع الذي عقد بين وفد بورصة البحرين ورئيس البورصة المصرية دكتور محمد عمران وقيادات البورصة ناقش الطرفين سبل التعاون والآليات المتاحة للربط بين البورصتين من خلال آلية الربط FIX HUB كما تطرق النقاش لتجربة البورصة المصرية في سوق الصفقات للشركات غير المقيدة وكذلك تجربة بورصة البحرين في ايجاد سوق نشط للسندات الحكومية. 

وقد اعرب الشيخ خليفة عن شكره وتقديره لحسن الضيافة والاستقبال من قبل الدكتور محمد عمران رئيس مجلس ادارة البورصة المصرية وللمسئولين في البورصة المصرية وكذلك عن سعادته للتطور المتميز الذي تشهده البورصة المصرية في مختلف جوانب عملها، الامر الذي سيساهم في توسيع افاق التعاون المشترك بين بورصة البحرين والبورصة المصرية بما ينعكس ايجابا على تطور وازدهار البورصتين وكافة الاطراف ذات العلاقة بنشاطهما. 

واضاف بأنه تم الاتفاق مع المسئولين في البورصة على متابعة النقاش حول الموضوعات المشتركة خلال المرحلة القادمة.
 
كما اكد الدكتور محمد عمران على اهمية التعاون مع البورصات الاقليمية بما يؤدي لزيادة حركة الاموال فيما بينها وييسر دخول وخروج المستثمرين وكذلك تشجيع عمليات القيد المزدوج بين البورصات.
 
وخلال الزيارة قام رئيس بورصة البحرين بدعوة دكتور محمد عمران لحضور مؤتمر اتحاد البورصات العربية المزمع في شهر ابريل المقبل.

يستكمل وفد بورصة البحرين لقاءاته بزيارة كل من الهيئة العامة للرقابة المالية وشركة مصر للمقاصة والتسوية والحفظ المركزي للتعرف على اطراف السوق المختلفة وكذلك شركة مصر لنشر المعلومات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك