البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سفير مصر فى تايلاند يستقبل ابطال نادي "مدينتي" في لعبة "الكونغ فو"

سامح شكرى وزير الخارجية
سامح شكرى وزير الخارجية

استقبل حازم الطاهري سفير جمهورية مصر العربية لدي مملكة تايلاند صباح يوم 18 مارس الجاري بمقر السفارة المصرية أبطال نادي "مدينتي" في لعبة "الكونغ فو" الذين يشاركون في بطولة" World Martial Arts Council Games " التي تستضيفها العاصمة بانجكوك في الفترة من 12-22 مارس 2015 للاحتفاء بهم وتكريمهم في ضوء النتائج التي حققها الوفد.

وصرح الطاهري أن أبطال نادي "مدينتي" الست الذي يتشكل منهم الوفد هم أبطال وفخر لمصر، خاصة وأن أعمارهم تتراوح ما بين 8-11 عاماً، وأنهم جميعاً قد حصلوا علي ميداليات حيث حصل اللاعبون الست علي  ميداليات ذهبية، وميدالية فضية، وميداليتين برونزيتين، كما حصل مدرب الفريق علي شهادة أفضل مدرب للبطولة في ظل النجاحات التي حققها اللاعبون المصريون. وشدد الطاهري علي أن هؤلاء الأطفال هم لبنة مستقبل رياضي دولي أفضل لمصر مثنياً علي الفريق الراعي لهم الذي مكنهم من تحقيق هذا الانجاز.

وقد حرص الطاهري علي استقبالهم فور وصوله لبانجكوك لتسلم مهام منصبه في ضوء الانجاز الذي حققوه، وكانت السفارة قد استقبلت وودعت الوفد المصري بمطار بانجكوك، وحضر مراسم الحفل الافتتاحي الرسمي القائم بأعمال السفارة بالإنابة المستشار حسام الدين رضا، وواظبت السفارة علي متابعة أحوال الوفد بشكل دوري خلال تواجدهم في تايلاند.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك