البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء يعقد إجتماع مع القيادات التنفيذية بقنا

ابراهيم محلب رئيس
ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

عقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، اجتماعا بحضور الوزراء المرافقين، والمحافظين، مع القيادات التنفيذية بمحافظة قنا، وذلك على هامش حضوره بمحافظة قنا  إطلاق المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك".

وفى بداية الاجتماع قال المهندس ابراهيم محلب: المواطنون ينتظرون منكم الكثير، وهناك تآلف وامل كبير فى المجتمع المصرى، وهذا يتطلب منكم بذل الكثير من الجهود. 

وشدد على ضرورة المتابعة الجادة للمشروعات الخدمية التى يتم تنفيذها للمواطنين، ومتابعة البرامج الزمنية، ووضع ساعة رقمية على كل مشروع، توضح ميعاد الانتهاء من تنفيذه، حتى يكون المجتمع متابعا ومراقبا. 

واشار محلب الى ان هناك مطلبا عاما فى البلد حاليا بان يكون هناك ما يمكن تسميته بـ"التجربة المصرية"، فى كل شىء، "واللى يغلط يتحاسب"، والمجيد يكافأ، فلن يستوى الذين يعملون والذين لا يعملون. 

من جانبه اكد وزير التنمية المحلية على اهمية المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك"، مشيرا الى ان نجاحه يرتبط بالاداء الادارى فى كل محافظة، واختيار الكفاءات التى ستتعامل مع المواطنين، مشيرا الى انهج سيتم تخصيص موقع الكترونى خاص بالمشروع، ستوضع عليه كل دراسات الجدوى الخاصة بالمشروعات، او المشروعات التى حصلت على تمويل، وغيرها من التفاصيل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك