البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

شكرى يلتقي بأعضاء وزارة الخارجية المشاركين في تنظيم المؤتمر الاقتصادى

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

اجتمع وزير الخارجية سامح شكرى باعضاء وزارة الخارجية في شرم الشيخ والذين مثلوا أحد أهم أضلاع تنظيم المؤتمر وقدم لهم الشكر على ما أظهروه من مستوى محترف ودور هام فى استقبال وتوديع الوفود ومرافقة رؤساء الوفود وعمليات التسكين وتوجيههم والإهتمام بهم وهو ما يعكس الخبرة الطويلة لوزارة الخارجية فى تنظيم المؤتمرات الدولية والذين اسهموا بشكل فعال فى خروج المؤتمر بهذا الشكل اللائق لمصر دولياً. 

وحضر اللقاء الذي تم بالامس في مركز المؤتمرات بشرم الشيخ  قبل مغادرة الوزير في طريقه للقاهرة حوالي ١٠٠ شخص ما بين دبلوماسيين وإداريين وخدمات معاونة. 

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية بدر عبد العاطي ان الوزير شكرى شدد خلال اللقاء علي اهمية مساهمة أبناء الوزارة فى التحضير والأعداد للمؤتمر سواء قبل انعقاده وخلال انعقاد المؤتمر بما اسهم فعليا في خروجه بالشكل اللائق والمتميز. 

وأشاد الوزير شكري خلال اللقاء ايضا بأهمية الدور البارز الذي قامت به السفارا والقنصليات المصرية في الخارج قبل انعقاد المؤتمر والترويج له وحث دول العالم المدعوة المشاركة بكثافة وعلي مستوي رفيع، الامر الذي كان له الأثر الفعال في تأمين المشاركة الدولية الكثيفة ورفيعة المستوي كن جانب الدول والشركات علي حد سواء.

وقال عبد العاطي أن الوزير شكري جدد خلال اللقاء المطالبة لأبناء وزارة الخارجية وكوادرها لاستمرار العمل والجهد والبذل والعطاء لأجل الوطن والتحضير الجيد للقمة العربية القادمة في شرم الشيخ أواخر الشهر الحالي، منوها بأنهم يعدون من خيرة أبناء مصر والى جانب كونهم خط الدفاع الأول عن المصالح المصرية خارجيا، فإنهم يشكلون واجهة مصر أمام العالم الخارجي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك