البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

شكري يستقبل وزير خارجية سنغافورة على مؤتمر"مصر المستقبل"

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

علي هامش مشاركته في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري في شرم الشيخ، التقي سامح شكري وزير الخارجية بوزير خارجية سنغافورة حيث تناول معه تطور العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل الاستفادة من التجربة السنغافورية في التنمية وفي كونها مركزا تجاريا وماليا عالميا، خاصة وان مصر بصدد تنفيذ مشروع تنمية قناة السويس وانشاء قناة جديدة لتصبح مركزا لوجستيا عالميا. 

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية بدر عبد العاطي ان وزير خارجية سنغافورة اكد علي سعادته البالغة بالمشاركة قي المؤتمر الاقتصادي، واستعداد بلاده الكامل تقديم الخبرة والدعم الفني اللازمين في ضوء تجربة بلاده وأخذا في الاعتبار الموقع الجغرافي الفريد لمصر وما تزخر به من موارد بشرية. 

اضاف المتحدث ان الوزيرين تناولا عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها قضية مكافحة الارهاب، حيث نقل وزير خارجية سنغافورة بالغ تعازي بلاده حكومة وشعبا في ضحايا الحادث الإرهابي الشنيع للمصريين في ليبيا، ودعم مصر في حربها ضد الارهاب.

وقد عرض الوزير شكري لموقف مصر  من قضية الارهابمشيراً إلى التنسيق القائم بين جميع التنظيمات الارهابية، والرؤية المصرية لسبل الخروج من الازمة الراهنة في ليبيا. كما تم تناول الازمة  السورية والأوضاع في العراق. 

وقال عبد العاطي ان الوزير السنغافوري اكد في نهاية اللقاء دعم بلاده الكامل لترشح مصر للعضوية غير  الدائمة لمجلس الامن. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك