البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"بيتى" تعلن عن إستثمارات جديدة بـ 4 مليار جنيه مصر بالمؤتمر الإقتصادى

 شركة المراعي
شركة المراعي

أعلنت الشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعي "بيتي"  إحدى الشركات التابعة لمشروع تحالف مشترك بين شركة المراعي السعودية وبيبسيكو العالمية - عن البدء في تأسيس مصنع جديد للعصائر بمحافظة البحيرة، وذلك  على هامش فعاليات "مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري" .

يقام المصنع الجديد على مساحة 70 ألف متر مربع بطاقة وتستهدف مضاعفة الطاقة الإنتاجية الحالية للشركة من العصائر وتوفير الآلاف من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة.

وقال محمد بدران الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعي "بيتي" أن تأسيس المصنع الجديد في إطار خطة الشركة الطموحة والتي تتضمن ضخ ما يقرب من 4 مليارات جنيه مصري في استثمارات متعددة، تتضمن التوسع في مصنع الشركة الحالي بالإضافة إلى إقامة مصنع جديد للعصائر وهو ما تم الإعلان عنه اليوم.

هذا إلى جانب إنشاء مزرعة متوسطة الحجم تضم حوالي 5000 بقرة يليها إنشاء مزرعة ضخمة تضم حوالي 20000 بقرة من أفضل السلالات الحلابة لتكون المزرعة الأكبر في مصر.

وستقوم المزرعة الجديدة بإنتاج منتجات ألبان عالية الجودة إلى جانب إدخال عدد من التكنولوجيات المتقدمة الخاصة بالتصنيع الغذائى لمنتجات الألبان. وتساهم المشاريع الجديدة على توفير الألآف من فرص العمل تتجاوز في جملتها 30 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

وتستهدف الشركة من خلال خطتها الخمسية زيادة مبيعات الشركة لتصل إلى 5 مليار جنيه مصري ؛ والاستحواذ على حصص سوقية أكبر من خلال زيادة الطاقة الإنتاجية ثلاثة أضعاف ما كانت عليه قبل عامين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك