البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

محلب يلتقى وزير الاقتصاد الالمانى على هامش مشاركته بالمؤتمر الاقتصادى فى شرم الشيخ

المهندس إبراهيم محلب
المهندس إبراهيم محلب

استقبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، وزير الاقتصاد الألماني والوفد المرافق له، والذي يشارك في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري في شرم الشيخ، وحضر المقابلة السفير الألماني بالقاهرة.
 
وخلال اللقاء، قدم رئيس الوزراء الشكر للضيف الألماني على المشاركة في المؤتمر، معربا عن تطلعه الى مزيد من دعم العلاقات بين البلدين في كافة المجالات وبخاصة مجال التعليم الفني وتدريب الشباب، مشيرا الى أن المشاركة الفعالة من قبل العديد من الشركات العالمية والالمانية في المؤتمر لدليل على بدء تعافي الاقتصاد المصري وتمتعه بالامكانات الهائلة التي تمثل فرصا استثمارية ضخمة للعديد من الشركات الدولية ومساهمتها في جهود التنمية الحالية بمصر.
 
كما أشار المهندس ابراهيم محلب الى التحديات التي تواجهها مصر والمنطقة اليوم من اعمال عنف وارهاب، مؤكدا ان وعي الشعب المصري ورفضه لتغيير هويته ونبذه للأفكار المتطرفة كان أهم أسباب ثورته في 30 يونيو، وهو ما بات معروفا لدى الجميع، مشددا على أهمية تكاتف كافة دول العالم من أجل دحر الارهاب واستئصال جذوره.
 
ومن جانبه، أكد وزير الاقتصاد الألماني على دعم بلاده ومساندتها للجهود المصرية من أجل تحقيق المزيد من الاستقرار السياسي والاقتصادي، مشيرا الى ان الفترة القادمة ستشهد المزيد من التعاون بين البلدين في كافة المجالات والكثير من الزيارات المتبادلة للوفود الرسمية في البلدين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك