البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"Flat6Labs" تشارك بمشروعين في مؤتمر"مصر المستقبل" بشرم الشيخ

شعارFlat6Labs - أرشيفية
شعارFlat6Labs - أرشيفية

أعلنت Flat6Labs عن مشاركتها في المؤتمر الاقتصادي للتنمية المقررعقده في مدينة شرم الشيخ في الفترة من 13 إلى 15 مارس 2015،وتعتزم Flat6Labs خلال هذا المؤتمر استعراض مشروعين ناشئين أمام المستثمرين وهما" ريفورم ستوديو" و"سيمبلكس".
 
وقالت الشركة فى بيان أن مشروع "ريفورم ستوديو" المبتكريعد مشروعًا ناشئًا يهدف إلى تزويد المورِّدين بمواد صديقة للبيئة، وتتولى استعراض فكرتها أمام المشاركين في المؤتمر ،مؤسسة المشروع ومديرته التنفيذية، مريم حازم، أما مشروع سيمبلكس فيقدم حلولاً صناعية لنطاق واسع من المصنّعين، ويتولى استعراض فكرته أمام المشاركين في المؤتمر ،مؤسس المشروع ومديره التنفيذي، أحمد شعبان.
 
ويلقي هاني السنباطي، المؤسس المشارك لـ Flat6Labs وصندوق سواري فنتشرز، كلمة خلال المؤتمر حول أهمية ريادة الأعمال في تحقيق نمو اقتصادي ومدى تزايد المشروعات الناشئة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

حيث سيتلقى المشاركون في المؤتمر موجزًا بشأن مسرعات ريادة الاعمال Flat6Labs، وفرص الاستثمار الواسعة بها، ومدى إسهامها في تحفيز الاقتصاد المصري من خلال الدعم المستمر لريادة الأعمال.
 
يعد Flat6Labs البرنامج الرائد في تسريع ريادة الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يختص بالتكنولوجيا والاستثمارات. وقد تمكن البرنامج من تخريج مشروعات في مجالات مختلفة مما ساعد على توسيع نطاق استثماراته على نحو كبير. ونظرًا لما تشهده مصر في الوقت الحالي من ازدهار في المشروعات الرائدة المدفوعة بقطاع التكنولوجيا، فإن ذلك سيساعد كثيرًا في تحقيق نمو اقتصادي للبلاد خلال السنوات المقبلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك