البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

بالصور"محلب" يتفقد مطار شرم الشيخ وقاعات المؤتمر الاقتصادى

جانب من الجولة
جانب من الجولة

عقب وصول المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء الى مدينة شرم الشيخ، لمتابعة الترتيبات النهائية قبل بدء مؤتمر مصر المستقبل الإقتصادي، قام رئيس الوزراء بزيارة إلى قاعة المؤتمرات التي ستشهد إنطلاق المؤتمر الإقتصادي يوم الجمعة القادم.

وخلال الزيارة تفقد رئيس الوزراء كافة أرجاء قاعة المؤتمرات، كالقاعة الرئيسية، وقاعات عقد الجلسات المشتركة، والقاعات الخاصة بالإعلاميين والصحفيين، والمطعم، والعيادة، وغيرها، حيث أشاد بالجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية مؤكداً أن العمل يتم في صورة مقطوعة موسيقية يعزفها الشعب المصري بكل فئاته في حب مصر، مشيراً إلى أن المؤتمر يعد نقطة في بداية مشوار طويل في مستقبل الشعب المصري، وسيتم خلاله طرح العديد من المشاريع المدروسة والفرص الاستثمارية الواعدة، وهناك رؤية لصورة مصر في 2030.

 وكان محلب قد وصل مساء امس الى مدينة شرم الشيخ، لمتابعة الترتيبات النهائية قبل بدء مؤتمر مصر المستقبل الإقتصادي يوم الجمعة القادم.

وفور وصوله قام رئيس الوزراء بتفقد مطار شرم الشيخ، وأشاد بإستعداد المطار لإستقبال وفود المؤتمر التي ستقدم من العديد من دول العالم، ثم تفقد النافورة أمام المطار وأشاد بالجهود التي بذلت لاعادة تشغيل النافورة التي كانت متوقفة منذ فترة، وكان سيتم اصلاحها من خلال شركة اجنبية بتكلفة تبلغ 870 مليون جنيه، ولكن تم اصلاحها بايادي وخبرة مصرية وتكلفت 10 الاف جنيه، وشكر العامل المصري على جهوده.

ثم تفقد رئيس الوزراء جدارية تضم كلمة "مرحباً" مترجمة لـ 19 لغة عالمية، والتي تم إقامتها خلال 10 أيام فقط، لتكون في استقبال الزائرين من كافة الدول والشعوب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك