البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«مصر للطيران» توقع مذكرة تفاهم مع «الاتحاد للطيران» لتعزيز العلاقات التجارية

مذكرة تعاون بين الاتحاد
مذكرة تعاون بين الاتحاد للطيران الإماراتية ومصر للطيران

أعلنت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية، اليوم الثلاثاء، أنها وقعت مذكرة تفاهم مع مصر للطيران، لتعزيز العلاقات التجارية والتشغيلية بينهما، وتقديم خيارات أكثر للمسافرين مع خدمات متميزة وقيمة أكبر.

وقال أنطونوالدو نيفيس الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، في بيان: "تساعد هذه الاتفاقية على تعزيز خدمات المشاركة بالرمز مع مصر للطيران، وتوفير فرص السفر السلس للمسافرين عبر شبكتينا".

وأوضح نيفيس، أن الاتفاقية تمهد الطريق لمزيد من التعاون في إطار برامج الولاء من خلال حملات التسويق والعروض المشتركة لتشجيع الضيوف ومنحهم المزيد من المكافآت، وفقا لما ذكرته "العربية . نت".

من جانبه، قال يحيى زكريا رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمصر للطيران، "تعزز هذه الاتفاقية شراكتنا الاستراتيجية مع الاتحاد للطيران، وتعكس التزامنا على منح عملائنا تجربة فرصة سلسة ومريحة مع المزيد من الوجهات".

وبموجب الاتفاقية الحالية، يستمتع ركاب كلتا الشركتين بإمكانية السفر إلى وجهات مختلفة عبر شبكتي وجهاتهما، بين مصر والإمارات وما وراء القاهرة وأبوظبي إلى إفريقيا وآسيا على التوالي.

وتتيح الاتفاقية للمسافرين حجز رحلتهم بأكملها بتذكرة واحدة وتسليم أمتعتهم لمرة واحدة بسلاسة عند بداية رحلتها وحتى وجهتهم النهائية.

ووفقا للبيان، سيستفيد ضيوف الاتحاد للطيران من تعزيز اتفاقية المشاركة بالرمز ما يمنحهم فرصة زيارة وجهات جديدة مع مصر للطيران إلى جانب الوجهات المتوفرة حاليا.

كما تمنح المذكرة، المسافرين على متن مصر للطيران، فرصة زيارة المزيد من الوجهات على شبكة الاتحاد للطيران إلى جانب عدة وجهات أخرى في آسيا وأستراليا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك