البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

وزارة الاسكان تعلن مقابل التصالح في مخالفات البناء بـ 3 مدن

الدكتور عاصم الجزار
الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان

نشرت الوقائع المصرية في العدد 114، بتاريخ 23 مايو 2024، قرار وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية رقم 314 لسنة 2024، بشأن تحديد سعر المتر المسطح مقابل التصالح وتقنين الأوضاع في بعض مخالفات البناء بمدينة النوبارية الجديدة.

وأوضحت الوقائع المصرية، أن المادة الأولى تنص على أن تكون قيمة سعر المتر المسطح مقابل التصالح وتقنين الأوضاع في بعض مخالفات البناء بنطاق مدينة النوبارية الجديدة طبقًا لأحكام قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها الصادر بالقانون رقم 187 لسنة 2023 على النحو الموضح بالجدول المرفق.

وذكرت، أن المادة الثانية تنص على أن ينشر هذا القرار في الوقائع المصرية، ويعمل به من تاريخ نشره.

مقابل التصالح في مخالفات البناء بمدينة بني سويف الجديدة

نشرت الوقائع المصرية في العدد 114، بتاريخ 23 مايو 2024، قرار وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية رقم 323 لسنة 2024، بشأن تحديد سعر المتر المسطح مقابل التصالح وتقنين الأوضاع في بعض مخالفات البناء بمدينة بني سويف الجديدة.

وأوضحت الوقائع المصرية، أن المادة الأولى تنص علي أن تكون قيمة سعر المتر المسطح مقابل التصالح وتقنين الأوضاع في بعض مخالفات البناء بنطاق مدينة بني سويف الجديدة طبقًا لأحكام قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها الصادر بالقانون رقم 187 لسنة 2023 على النحو الموضح بالجدول المرفق.

وذكرت، أن المادة الثانية تنص علي أن ينشر هذا القرار في الوقائع المصرية، ويعمل به من تاريخ نشره.

مقابل التصالح في مخالفات البناء بمدينة المنصورة الجديدة

ونشرت الوقائع المصرية في العدد 114، بتاريخ 23 مايو 2024، قرار وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية رقم 324 لسنة 2024، بشأن تحديد سعر المتر المسطح مقابل التصالح وتقنين الأوضاع في بعض مخالفات البناء بمدينة المنصورة الجديدة.

وأوضحت الوقائع المصرية، أن المادة الأولي تنص علي أن تكون قيمة سعر المتر المسطح مقابل التصالح وتقنين الأوضاع في بعض مخالفات البناء بنطاق مدينة المنصورة الجديدة طبقًا لأحكام قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها الصادر بالقانون رقم 187 لسنة 2023 على النحو الموضح بالجدول المرفق.

وذكرت، أن المادة الثانية تنص علي أن ينشر هذا القرار في الوقائع المصرية، ويعمل به من تاريخ نشره.

وفيما يلي نص القرار:

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك