البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الرئيس السيسي يهنئ الزمالك على فوزه ببطولة الكونفدرالية الأفريقية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، نادي الزمالك على تتويجه ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، عقب فوزه بعد تغلب الزمالك على نهضة بركان المغربي بنتيجة هدف للاشئ في مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي.

وقال الرئيس عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، "أتوجه بالتهنئة لنادي الزمالك على فوزه الرائع اليوم أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير كل التحية لجماهير الزمالك و لكل المصريين، ونتمنى مزيداً من النجاح والإنجازات في المستقبل، كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المُشرف للفريق المغربي الشقيق".

الزمالك يفوز بهدف نظيف على نهضة بركان 

وفي نفس السياق، شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة من استاد القاهرة الدولى مباراة العودة لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية والتى شهدت فوز نادي الزمالك على نظيره المغربي فريق نهضة بركان.

وعقب انتهاء المباراة، حرص الدكتور أشرف صبحي على تهنئة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب واللاعبين ، وذلك بعد تغلب الزمالك بمجموع المباراتين.

وأعرب وزير الشباب والرياضة، عن تقديره للأداء والإنجاز الذي حققه الفريق، مشيدًا بالروح القتالية التي ظهرت في أداء اللاعبين، مؤكداً أن هذا التتويج باللقب يعكس التفوق والمستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعبون، ويعزز مكانته كأحد أبرز الأندية الرياضية في القارة الإفريقية.

وأكد على تمنياته للنادي الأهلى بالفوز بلقب بطولة الأبطال الإفريقية خلال مباراة العودة أمام فريق الترجي التونسي على استاد القاهرة الدولى أيضا يوم السبت المقبل لتكتمل سعادة جماهير كرة القدم المصرية ولتكون بطولة السوبر الافريقي بين قطبي الكرة المصرية إضافة إلى ما تمثله من دافعا للمنتخب المصري خلال مبارياته المقبلة فى تصفيات كاس العالم والمقرر لها شهر يونيو المقبل.

وتوج نادي الزمالك باللقب القاري، بعد ان انتهت مباراة العودة بتغلب نادي الزمالك بهدف دون رد، ليستفيد فريق "القلعة البيضاء" من قاعدة التسجيل خارج أرضه بعدما خسر 1-2 ذهاباً على الملعب البلدي في مدينة بركان "شمال شرقي المغرب" الأحد الماضي.

ويدين العملاق المصري بتتويجه إلى نجمه أحمد حمدي الذي سجل هدف اللقاء الوحيد "23"، وهذا اللقب الثاني للزمالك بعد عام 2019 عندما تغلب على نهضة بركان أيضًا، وحرم الأخير من اللقب الثالث بعد 2020 و2022.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك