البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

تعديل المخططات التفصيلية لـ 4 مدن في القليوبية

محافظة القليوبية
محافظة القليوبية

نشرت الوقائع المصرية في العدد 107، بتاريخ 15 مايو 2024، قرار محافظة القليوبية رقم 1386 لسنة 2023، بشأن تعديل المخططات التفصيلية للوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها.

وأوضحت الوقائع المصرية، أن القرار جاء بعد الاطلاع على القانون رقم 43 لسنة 1979 بشان نظام الإدارة المحلية ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما؛ وعلى قانون البناء الموحد رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما؛ وعلى موافقة المجلس التنفيذى للمحافظة بجلسته في 10-4-2023.

أضافت، أن القرار جاء أيضاً على كتاب هيئة مستشارى مجلس الوزراء رقم "3-23574" بالموافقة على اعتماد تعديل جزء من المخططات التفصيلية لكل من: "قرية بتمده – قرية كفر الشموت – قرية كفر حمزة - قرية سندوه - قرية أبوزعبل - قرية كفر عبيـان – مدينة كفر شكر – الابيارى – سرى – حوض العشرات" التابعة لمراكز "بنهـا – الخانكة – كفر شكر – طوخ – قليوب".

وأشارت الوقائع المصرية، إلى أن القرار جاء أيضاً على كتاب وزارة التنمية المحلية رقم "3/3431" بتاريخ 5-9-2023؛ وعلى كتاب الادارة العامة للتخطيط ةالتنمية العمرانية بالمحافظة رقم "271 + 14م" في 19-9-2023 بشأن اعتماد تعديل جزء من المخططات التفصيلية لمراكز "بنها – الخانكة – كفر شكر – طوخ – قليوب"؛ وعلى مذكرة الإدارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة في الفتوى رقم 1373-2023. تقرر:

"المادة الأولى"

يعدل المخطط التفصيلي في الأجزاء الآتية مع استيفاء كافة الشروط والإجراءات المنصوص عليها في قانون البناء رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية: 

أولاً - الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها:

1- ادراج شارع بعرض 4م من الجهة الغربية لمنزل المواطن وليـد فـتـحى يونس بقرية بتمده بمنطقة "2" طبقا للوضع القائم على الطبيعة.

2- إلغاء امتداد الشارع المار بقطعة أرض المواطن أحمد عبد الناصر عبد العــــاطــي عبد المعطى بقرية كفر الشموت طبقا للوضع القائم على الطبيعة.

 تعديل المخططات التفصيلية للوحدة المحلية لمركز ومدينة الخانكة

ثانيا - الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخانكة:

1- إدراج شارع بعرض 4م بالمخطط التفصيلي لقرية كفر حمزة بنـــاء علـــى طلب المواطن أشرف سيد محمود المنسى طبقا للوضع القائم علي الطبيعة.

2- إدراج شارع بعرض 4م بالمخطط التفصيلي لقرية سندوه بناء علـى طـلــب المواطن ابتسم حنفى محمد عبد السميع طبقا للوضع القائم على الطبيعة.

3- استكمال شارع بعرض 4م وإلغاء شارع بعرض 6م بالمخطط التفصيلي لقرية سندوه بناء على طلب المواطن رامى محمد عليوة عبد الحميد طبقا للوضع القائم على الطبيعة.

4- إدراج شارع بعرض 4م بالمخطط التفصيلي لقرية سندوه بناء على طلـب المواطن على محمود عبد القادر طبقا للوضع القائم على الطبيعة.

5- إدراج شارع بعرض 4م بالمخطط التفصيلي لقرية سندوه بناء علـى المواطنة سناء عبد العزيز عبد العظيم طبقا للوضع القائم على الطبيعة.

6- إدراج شارع بعرض 6م بالمخطط التفصيلي لقرية أبوزعبل بناء على طلـب المواطن السيد إبراهيم عبد الرازق إسماعيل طبقا للوضع القائم على الطبيعة.

7- إدراج شارع بعرض 6م بالمخطط التفصيلي لقرية كفر عبيان بناء على طلب المواطن منى محمود عبد المجيد ناصر طبقا للوضع القائم على الطبيعة.

وفيما يلي نص القرار:

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك