البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

وزارة"الشباب" تبحث إستعدادات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد أعضاء مكتب الشباب الإفريقي بوزارة الشباب والرياضة اجتماعا تنسيقيا مع الفنان سيد فؤاد رئيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية والفنانة عزة الحسينى المدير التنفيذي للمهرجان؛ لبحث الترتيبات الخاصة بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، ودور وزارة الشباب والرياضة خلال المهرجان فى دورته الرابعة.

ويشارك مجموعة من الشباب الأفارقة فى فعاليات المهرجان، وكذا مجموعة من طلاب الجامعات المصرية للتعرف على ثقافة القارة السمراء من خلال الأعمال الفنية التى ستعرض بالمهرجان، علاوة على المشاركة فى تنظيم المهرجان، ومن المقرر أن تستضيف وزارة الشباب والرياضة الشباب المشاركين فى المهرجان من خلال المدينة الشبابية الدولية بالأقصر.

ومن جانبها، أكدت المدير التنفيذي للمهرجان علي أهمية تضافر جهود مؤسسات الدولة المصرية لانجاح المهرجان و هو ما تسعى إليه ادارة المهرجان بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب و الرياضة.

يذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يقام فى الفترة من 14 وحتي 23 مارس الجارى بمحافظة الأقصر، وتنفذه وزارات السياحة والخارجية والثقافة والآثار والشباب والرياضة، بمشاركة مجموعة من الشخصيات الفنية البارزة من 31 دولة إفريقية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك