البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

وزير الرياضة يُهنئ منتخب مصر للجمباز الفني بالتتويج ببطولة أفريقيا

صبحي يُهنئ المنتخب
صبحي يُهنئ المنتخب الوطني للجمباز الفني رجال ببطولة افريقيا

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  علي تهنئة منتخب مصر للجمباز الفني رجال، بعد تتويجه بالبطولة الأفريقية والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والتي أقيمت خلال الفترة من "3-6" مايو الجاري، في مدينة مراكش بالمغرب.

عمر العربي وجني محمود يحصدان ذهبية منافسات الفردي والبطاقة المؤهلة لأولمبياد باريس

وحصد اللاعب عمر العربي، الميدالية الذهبية في منافسات الفردي العام للرجال، وحجز تذكرة التأهل لأوليمبياد باريس 2024، كما استطاعت اللاعبة جنى محمود لاعبة المنتخب الوطني للجمباز الفن التأهل لأولمبياد باريس 2024، بعد الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الفردي العام.

وأشاد وزير الشباب والرياضة في بيان صحفي، بأداء اللاعبين وروحهم العالية، وعزيمتهم القوية، والتي مكنتهم من تحقيق هذا الإنجاز الرائع، مؤكداً أن هذا الإنجاز هو نتاج للعمل الدؤوب والتخطيط السليم والتنسيق الكامل بين وزارة الشباب والرياضة والإتحاد المصري للجمباز واللجنة الأوليمبية المصرية، وهو ما انعكس على تطور نتائج المنتخبات المصرية للجمباز بشكل ملحوظ.

وأشار "صبحي"، إلى أن هذا الإنجاز يُعد إنجازاً هائلاً يُضاف إلى رصيد الرياضة المصرية، ويُؤكد على المكانة المرموقة التي تحتلها مصر على الساحة الإفريقية في رياضة الجمباز، كما يُمثل هذا الفوز خطوة هامة نحو تأهل عدد من اللاعبين المصريين في لعبة الجمباز لدورة الألعاب الأولمبية القادمة في باريس 2024.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك