البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك المشرق–مصر يطلق بطاقة Mashreq NEO Visa المبتكرة بالتعاون مع فيزا

بنك المشرق – مصر
بنك المشرق – مصر يتعاون مع Visa

أعلن بنك المشرق – مصر "المشرق مصر"، بالتعاون مع الشركة الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية "فيزا"، عن إطلاق بطاقة Mashreq NEO Visa.

وأوضح البنك، في بيان، أن بطاقة Mashreq NEO Visa تمثل مزيجاً يجمع بين التكنولوجيا المتقدمة، والخدمات المصرفية السلسة، والمزايا المصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات المتطورة للمستهلكين.

محمد صلاح سفيراً لبطاقة Mashreq NEO Visa في مصر

وفي إطار هذه المبادرة، سيكون سفير العلامة التجارية الجديد لشركة Visa لاعب كرة القدم المصري العالمي محمد صلاح الوجه الإعلامي لبطاقة Mashreq NEO Visa في مصر.

ويستهدف المشرق مصر من خلال حساب المشرق نيو، المواطنين المصريين بما في ذلك الشباب والفئات غير المتعاملين مع البنوك في مصر، ومساعدتهم على اتخاذ خطواتهم الأولى نحو المسؤولية المالية من خلال تجربة مصرفية سلسة.

وقال عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر، “يسرنا أن نعلن عن إطلاق بطاقة Mashreq NEO Visa، التي تجسد التزامنا بالابتكار وتقديم الحلول المصرفية الموجهة لتلبية احتياجات العملاء، ونسعى من خلال الاستفادة من خبرة Visa والحضور القوي والمشرف لمحمد صلاح، إلى تمكين الأفراد بإتاحة تجارب مصرفية سهلة ومجزية ومخصصة”.

ومن جانبها، قالت ملاك البابا، نائب الرئيس ومدير عام شركة Visa في مصر، “تعد شراكتنا مع بنك المشرق – مصر دليل على التزامنا المشترك بتحقيق الابتكار وتسهيل الوصول وتمكين الأفراد، حيث تمثل بطاقة Mashreq NEO Visa الاندماج الأمثل بين أحدث التقنيات والخدمات المصرفية السلسة والفوائد الحصرية المصممة لتلبية الاحتياجات المتطورة للمستهلكين”.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك