البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير الإنتاج الحربى يبحث مجالات التعاون المشترك مع شركة تاليس الفرنسية

وزير الدولة للإنتاج
وزير الدولة للإنتاج الحربى مع شركة تاليس العالمية

استقبل المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربى، ممثلى مجموعة شركة تاليس الفرنسية العالمية لبحث أطر التعاون المشترك بين الجانبين.

وقال الوزير، إن هذا اللقاء يأتي في إطار سلسلة اللقاءات التي تجري بين الجانبين لمتابعة تطورات التعاون المشترك في مختلف المجالات العسكرية والمدنية، وتبادل الرؤى فيما يتعلق بنقل الخبرات وتوطين التكنولوجيا المتقدمة بمختلف المجالات ومنها التعاون بين شركة بنها للصناعات الالكترونية "م/ 144 الحربى" وشركة تاليس في مجال إنتاج أجهزة الاتصال وأنظمة الدفاع الجوي، والعمل على نقل خبرات الشركة العالمية في هذا المجال لشركات ووحدات الإنتاج الحربي.

من جانبهم أشار ممثلوا شركة تاليس الفرنسية، إلى حرص شركتهم على تنمية الشراكة مع وزارة الإنتاج الحربي نظرًا لما تمتلكه من خبرات وإمكانيات فنية وتصنيعية وبشرية هائلة.

وأكدوا، على اهتمام الجانب الفرنسي بتعميق التعاون مع مصر في المرحلة الراهنة في العديد من المجالات العسكرية والمدنية والاستفادة من موقع مصر الاستراتيجي وعلاقتها المتميزة بالدول الأفريقية في اختراق اسواق أفريقيا، خاصةً في ظل ما تشهده البلاد من إصلاحات اقتصادية جرت في الفترة الأخيرة والتي تعتبر عنصر جذب مهم للمستثمرين من كل دول العالم.

وزير الدولة للإنتاج الحربى مع شركة تاليس العالمية
وزير الدولة للإنتاج الحربى مع شركة تاليس العالمية

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك