البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد يطلق النسخة الرابعة من إفطار العيلة الكبيرة بحضور 1700 موظف

فريق عمل المصرف المتحد
فريق عمل المصرف المتحد

احتفل المصرف المتحد، الأسبوع الماضي، بإطلاق النسخة الرابعة من إفطار العيلة الكبيرة - أكبر مائدة إفطار افتراضية تفاعلية وافتراضية لأكثر من 1700 موظف بـ18 محافظة على مستوى الجمهورية.

وشهد احتفالية العيلة الكبيرة، أشرف القاضي – الرئيس التنفيذي وفرج عبد الحميد – نائب العضو المنتدب ونيفين كشميري – نائب العضو المنتدب لقطاعات الاعمال ومعتز القصبي – نائب العضو المنتدب، وأعضاء الهيئة الشرعية بالمصرف المتحد: الدكتور مجدي عاشور – المستشار الاكاديمي لفضيلة مفتي الديار المصرية، والدكتور عمرو الورداني أمين لجنه الفتوي بدار الافتاء المصرية، ولفيف من الإدارة العليا بالمصرف المتحد.

وبمشاركة فريق عمل المصرف المتحد من الـ68 فرع والـ3 مراكز رئيسية في الـ18 محافظة، وذلك عن طريق بث مباشر بين الـ18 محافظة باستخدام خاصية الفيديو كونفرنس وربطهم بالقاهرة في آن واحد وعلى مدار 5 ساعات متواصلة، حيث تم تقسيم الـ18 محافظة إلى 6 مواقع رئيسية هم: القاهرة والجيزة – الاسكندرية ومرسي مطروح – الدلتا ووجع بحري والمنصورة والصعيد في المنيا وسوهاج واسيوط، ليتم نقل بصورة سلسة عملية التفاعل بالصوت والصورة بين فريق العمل كله دون الالتفاف الي المسافات.

في بداية كلمته، وجة أشرف القاضي – الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب المصرف المتحد - التحية والتقدير لفريق عمل المصرف المتحد، معربا عن فخره بهذا الفريق المتفاني والمخلص في العمل وإيمانة بأهمية التطوير المستمر والتحسين من أجل تحقيق مكانة متميزة للمؤسسة بالسوق.

واوضح، أن المصرف المتحد استطاع النمو بحجم أعماله المصرفية على كافة المستوي مثل: التمويلات بمختلف أنواعها سواء للأفراد والشركات من تمويلات مشتركة للمشروعات القومية الكبري او تمويلات للشركات الكبري او الشركات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر أو افراد، فضلاً عن اطلاق العديد من الخدمات البنكية والحلول الرقمية التي تناسب احتياجات العملاء الحالية وتطلعاتهم في المستقبل.

وأعرب أشرف القاضي، أن المصرف المتحد يعمل وفق منظومة عمل ترتكز علي تحقيق مبادئ الرفاعية لفريق العمل من خلال رفع القدرات الابتكارية والابداعية كاحد العناصر الاساسية لعملية التطوير المؤسسي الأمر الذي انعكس على تحسين المنتجات والتطوير للخدمات المقدمة للعملاء بشكل عام، كذلك رفع قدرة المؤسسة علي المنافسة بالسوق، وأيضا سرعة التكيف مع الاحداث المحلية والعالمية الاقتصادية، فضلا عن تعميق ثقافة العمل بروح الفريق كاحد اهم مفاتيح النجاح، تحت شعار "فريق عمل واحد .. مستقبل واعد" الأمر الذي يعزز الشعور بالولاء والانتماء للمؤسسة، ويساهم في رفع الانتاجية وضمان انجاز المهام مع توفير فرص استثنائية ومتميزة للتعلم والتطوير.

وأشاد، بما تم تحقيقة علي مدار السنوات الماضية من انجازات كبيرة تحسب لهذا الفريق الناجح في كافة التخصصات المصرفية والتقنية، لافتا إلى أهمية حشد الجهود والاستعداد في الفترة القادمة لمزيد من النجاحات والانجازات والفقزات خاصة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.

وأعرب أشرف القاضي، أن التكنولوجيا الحديثة ساهمت في تقريب المسافات وجعلت التواصل بين البشر سهل وابسط في زمن اقل بكثر رغم بعد المسافات، وأكد على ضرورة التواصل الفعال خاصة بين فريق العمل الأمر الذي يكسب مهارات عديدة ويزيد من الثقة بالنفس والقدرة على تحقيق الاهداف وتعظيم الأرباح.

وقال فرج عبد الحميد – نائب العضو المنتدب، إن المصرف المتحد استثمر في البنية التحتية التكنولوجية ليقدم للعملاء حزمة من المنتجات الرقمية عالية الجودة تعمل بكفاءه فائقة لتستوعب احتياجات العملاء الحالية من الخدمات الرقمية، كذلك تتم عملية تحديث وتطوير مستمرة لتتوافق هذه الخدمات والحلول البنكية الرقمية مع احدث معايير الجودة المصرفية العالمية، مؤكدا على الدور المتميز الذي يقوم به المصرف المتحد وفريق عمله في توعية العملاء باهمية الحلول المالية الرقمية.

وأوضحت نيفين كشميري – نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال، أن المصرف المتحد يعمل بإجندة وطنية هدفها الأول تعظيم العائد التنموي لتحقيق التنمية الشاملة.

وأشارت، إلى تميز المصرف المتحد وفريق عمله في مد جسور التواصل المباشر والوثيق مع جموع العملاء المنتشرين بجميع انحاء الجمهورية، وذلك لمعرفة احتياجاتهم الحالية والمستقلبية من الحلول البنكية سواء الرقمية او البنكية، ومن هنا تكون هندسة المنتجات المصرفية المتميزة سواء التقليدية او المتوافقة مع أحكام الشريعة لتلبي احتياجات العملاء وعلى مدار الساعة بمنتهي آمان وبجودة عالية.

وأوضح معتز القصبي – نائب العضو المنتدب، أن الانسان هو الثروة الاقتصادية الأولى لأي مجتمع واساس تقدمه الاقتصادي والاجتماعي والثقافي لهذا تحرص ادارة المصرف المتحد علي تنمية العناصر البشرية لديها.

من جانبه أشاد الدكتور مجدي عاشور – المستشار الأكاديمي لمفتي الديار المصرية وعضو الهيئة الشرعية بالمصرف المتحد - بأهمية مبادرات المصرف المتحد وجهودة التنموية التي تمتد لتشمل عدد كبير من محافظات الجمهورية، فضلاً عن اثراءه العمل المصرفي المتوافق مع احكام الشريعة بآليات تمزج بين علوم الصيرفة الاسلامية والمعاصرة لضمان تقديم الخدمة المصرفية المتوافق مع أحكام الشريعة التي تتناسب مع احتياجات العملاء المعاصرة وتضمن لهم تجربة بنكية استثنائية.

وأعرب، أن المصرف المتحد يعمل على تعظيم كفاءه فريق عمله من خلال التعلم المستمر والدورات التدريبية المكثفة لرفع مهاراتهم ضمان جودة الخدمة وفقا للمعايير الدولية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك