البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

وزير"الإتصالات" يلتقى رؤساء شركات" سيسكو" و"هواوى"فى مؤتمر برشلونة

وزير الإتصالات و
وزير الإتصالات و سيسكو

التقي اليوم المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عبد الله عبد العزيز الضراب محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي بحضور المهندس هشام العلايلي الرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم الاتصالات حيث تم خلال اللقاء مناقشة سبل دعم التعاون بين البلدين في قطاع الاتصالات، وبحث القضايا ذات الصلة من أجل تعزيز العمل المشترك بين الهيئة السعودية وجهاز تنظيم الاتصالات المصري.
 
وألتقى وزير "الإتصالات" مع  جون شامبرس رئيس شركة سيسكو العالمية ، لبحث استثمارات الشركة في مصر في مشروعات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المطروحة خلال مؤتمر تنمية الاقتصاد المصري المزمع عقده خلال الشهر الجاري بشرم الشيخ. 

كما استعرض السيد الوزير خلال اللقاء إستراتيجية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال السنوات المقبلة والتي تستهدف تعظيم الاستفادة من موقع مصر الجغرافي وإمكانياتها البشرية والتكنولوجية من خلال ممر مصري الرقمي عالمياً لتصبح مصر مركزا عالميا لخدمات الانترنت.
 
والتقي المهندس عاطف حلمي يانج تاو الرئيس التنفيذي لشركة هواوي العالمية، وجرى خلال اللقاء بحث السبل الكفيلة لتعظيم الاستفادة من الخبرات العالمية وبالأخص في مجالات التدريب التقني، والإبداع التكنولوجي ودعم مفاهيم ريادة الأعمال. 

وأكد المهندس عاطف حلمي على أن مصر لديها فرص واعدة للاستثمار في مشروعات عملاقة في مختلف المجالات، خاصة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما تطرق الطرفان إلي سبل تفعيل الشراكة بينهما لتنفيذ المشاريع القومية من خلال نظام المشاركة بين القطاع العام والخاصppp .
 
جاء ذلك خلال مشاركة السيد الوزير في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة Mobile World Congress الذي ينظمه الاتحاد العالمي لمشغلي شبكات GSM في مدينة برشلونة في الفترة من 2 حتى 5 مارس الجاري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك