البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

محمد منصور أول مصري في المجلس الاستشاري لبنك أوف أمريكا

المهندس محمد منصور
المهندس محمد منصور

اختير المهندس محمد منصور وزير النقل الأسبق في مصر ورئيس مجلسي إدارة مجموعه منصور، وأكاديمية "الحق في الحياه"، لعضوية المجلس الاستشاري الأعلى لبنك أوف أمريكا لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

ويعد المهندس محمد منصور أول رجل أعمال مصري يتم اختياره لهذا المنصب في أحد أكبر البنوك في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي تبلغ أصوله أكثر من 3 تريليونات دولار، وفقًا لما ذكرته “العربية.نت”.

ويعمل المجلس الاستشاري الأعلى للبنك الذي يتكون من ثمانية أعضاء على تقييم استراتيجيات البنك وتقديم الاستشارات اللازمة لتحسين الخدمات المالية التي يقدمها البنك للعملاء في أكثر من 150 دولة حول العالم.

محمد منصور، هو رجل أعمال مصري ورئيس مجلس إدارة شركة Man Capital LLP، وهي شركة استثمارية مقرها لندن توفر رأسمال طويل الأجل ودعمًا استراتيجيًا للشركات والمؤسسات في مجموعة من القطاعات في المملكة المتحدة وعلى المستوى الدولي، وهو أيضًا رئيس مجلس إدارة مجموعة منصور، وهي مجموعة عالمية تعمل في العديد من القطاعات والأسواق بما في ذلك السيارات وأسواق رأس المال والمستهلكون والتجزئة والمعدات الصناعية والتكنولوجيا والخدمات اللوجستية والخدمات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك