البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"جنرال موتورز" تهنىء العاملات بالشركة بمناسبة اليوم العالمى للمرأة

المهندس طارق عطا
المهندس طارق عطا

يحتفل العالم في الثامن من مارس باليوم العالمي للمرأة وهو ذلك اليوم الذي يأتي تكريماً لمجهودات المرأة وتتويجاً لنجاحاتها التي تحرزها في أدوارها المتعددة كأم وزوجة وابنه وأمرأة عاملة تؤدي واجباتها بكفاءة ومهنية تامة بل وتنافس في ذلك أبناء الجنس الآخر.

وتاتي جنرال موتورز كأحد الشركات الرائدة فيما يتعلق بتوفير أفضل بيئة عمل للمرأة . فعالمياً، ترأست  ماري بارا مجلس إدارة شركة جنرال موتورز لتصبح أول امرأة ترأس الشركة.

وقد كان ترقي بارا التي تبلغ من العمر 51 عاماً أمراً غير عادياً، لا سيما وأنها امرأة تعمل في صناعة يهيمن عليها الرجال. وقد استطاعت بارا أن تثبت جدارتها في عدة مواقع كمهندسة ومديرة مصنع ومديرة تنفيذية مسؤولة عن شؤون الموظفين والتصنيع، وقد لمع نجمها بفضل قدرتها على حل المشاكل ومهنيتها وتكريسها للعمل. ومحلياً ارتفعت نسبة السيدات العاملات بجنرال موتورز مصر لتصل إلى 21%.

وفي إطار الاحتفالات باليوم العالمي للمرأة، علق المهندس طارق عطاالعضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا " نهنيء كل أمرأة مصرية بشكل عام وكل موظفات شركة جنرال موتورز مصر بشكل خاص باليوم العالمي للمرأة.

إن جنرال موتورز تحرص دائماً على دعم المرأة من خلال برامج تدريبية مستمرة ومحاضرات خاصة والحفاظ على الموظفات ذوات المؤهلات والقدرات المتقدمة."

أضاف المهندس عطا أن جنرال موتورز كانت دوماً سباقة في توفير أفضل بيئة عمل للمرأة وفي إطار خطواتها السباقة في هذا المجال، قامن الشركة بتدريب الإناث -ولأول مرة في تاريخ صناعة السيارات – على خطوط الإنتاج خلال عام 2014 وتستعد الشركة لتطوير مهاراتهم لينتقلوا إلى مستوى آخر من الحرفية في قطاع الإنتاج خلال عام 2015.

كما أعرب عدد من موظفات الشركة عن سعادتهم للتواجد ضمن أسرة جنرال موتورز الممتدة والتي أتاحت لهم اكتساب خبرات عديدة ليس فقط على المستوى المحلي بل على المستوى الإقليمي والعالمي أيضاً.

وقد مثلت  مايسه جلال – مدير إدارة الموارد البشرية بجنرال موتوز مصر وشمال أفريقيا - الشركة في المسابقة التي شارك فيها عدد من كبرى الشركات العاملة في السوق المصرية حيث عبرت بفخرها لتمثيل شركة تقدر المرأة ودورها البناء في المجتمع مثل شركة جنرال موتورز مصر. وأكدت مايسه أنه بالرغم من المنافسة الشديدة على اللقب إلا أنها  استطاعت اجتياز كافة المراحل بجدارة لتثبت أن جنرال موتورز بحق توفر أفضل بيئة عمل للمرأة  بل أنها تقدم مثالاً يحتذى به في مجتمع الأعمال في هذا الشأن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك