البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

شركة نوفارتس فارما تفتتح مقرها الجديد في مصر

مقر شركة نوفارتس
مقر شركة نوفارتس فارما

افتتحت شركة نوفارتس فارما مقرها الجديد رسميًا في مصر بمنطقة القاهرة الجديدة، وذلك لترسيخ تواجد ومكانة الشركة في السوق المصري، بالإضافة لتعزيز التزامها تجاه المرضى، والمساهمة في تطوير منظومة الرعاية الصحية في مصر.

حضر حفل الافتتاح الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، والدكتور كلاوس موسماير، رئيس قطاع الأخلاقيات والمخاطر والامتثال، وعضو مجلس إدارة شركة نوفارتس العالمية وإليزابيث جيلجن، نائب رئيس البعثة الدبلوماسية في السفارة السويسرية لدى مصر.

وقدم الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، التهنئة لشركة نوڤارتس على افتتاح مقرها الجديد، كخطوة جديدة لتعزيز وتأكيد الشراكة الاستراتيجية مع وزارة الصحة.

وقالت إليزابيث جيلجن، نائب رئيس البعثة الدبلوماسية بالسفارة السويسرية في مصر: "يمثل افتتاح شركة نوفارتس لمقرها الجديد في مصر علامة فارقة ليس فقط للشركة، ولكن أيضًا للتعاون المستمر بين سويسرا ومصر في قطاع الرعاية الصحية، ونؤمن بأن مقر شركة نوفارتس الجديد سيدعم جهودنا المشتركة لتحسين حياة ملايين المصريين.

من جانبه، قال الدكتور شريف أمين، رئيس شركة نوفارتس مصر، إن افتتاح مقر الشركة الجديد يؤكد التزامنا الثابت والمستمر تجاه الشعب المصري وتلبية احتياجاته الصحية لما يقرب من 6 عقود.

وتتعاون نوفارتس مع المبادرات الرئاسية المتنوعة للرعاية الصحية بقيادة وزارة الصحة، بما في ذلك مبادرة الكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية، والمبادرة الرئاسية لصحة المرأة ومبادرة علاج ضمور العضلات الشوكي "SMA".

واستفاد من منتجات نوفارتس أكثر من 18.5 مليون مريض في مصر خلال عام 2023 بمختلف المجالات العلاجية، كما تتمتع الشركة بتواجدها القوي والمؤثر في قطاع التصنيع الدوائي المحلي، وتستثمر باستمرار في البحوث والتطوير، انطلاقًا من التزامها بتقديم أدوية ومنتجات عالية القيمة لتخفيف الأعباء التي تفرضها الأمراض على المجتمع. 

وتركز شركة نوفارتس حاليًا، على ابتكار أساليب جديدة لتسريع وتيرة حصول المرضى على العلاجات المبتكرة، لأمراض قصور القلب وسرطان الثدي وغيرها، بفضل شراكتها القوية مع وزارة الصحة والسكان والأطباء وجميع مقدمي خدمات الرعاية الصحية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك