البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

بتكوين تقفز 5% متجاوزة مستويات 54 ألف دولار للمرة الأولى خلال عامين

بتكوين
بتكوين

 ارتفعت بتكوين بشكل ملحوظ في تعاملات، مساء الاثنين، فوق مستوى 54 ألف دولار، بعدما محت جميع خسائرها اليومية لترتفع الآن بنحو 1.7% في الـ 24 ساعة الأخيرة.

وتأتي هذه الارتفاعات بعد أن قال محللو Swissblock أن المستوى التالي لسعر البتكوين المستهدف هو نطاق 57000 إلى 58000 دولار، مع رؤية أعلى مستوياته على الإطلاق بعد ذلك، فيما زادت بينانس كوين بنسبة 2.7% إلى 397 دولار.

في السياق، قال سبنسر هالارن الرئيس العالمي للتداول خارج البورصة في شركة استثمار العملات المشفرة "جي إس آر" (GSR)، إن بتكوين تواصل صعودها، مدعومة بتدفقات قوية من صناديق الاستثمار المتداولة"، صعدت قيمة العملة المشفرة بما يصل إلى 3.3% لتصل إلى 53600 دولار، وتم تداولها آخر مرة عند هذا المستوى في ديسمبر 2021.

من جهته، قال ريان راسموسن المحلل في Bitwise Asset Management، إن اليوم هو يوم التسوية لعقود البتكوين الآجلة، مما يساهم في قفزة الأسعار التي نشهدها، وفقا لما نقلته “سي إن بي سي عربية”.

وأضاف، "نحن نقترب من النافذة التي نرى فيها عادةً المتداولين يضعون أنفسهم قبل انخفاض سعر البيتكوين إلى النصف، والذي سيحدث في النصف الثاني من أبريل، أظن أن هذا هو اليوم الذي يبدأ فيه الناس في التحول إلى مراكز صعودية قبل التخفيض إلى النصف".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك