البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير"التموين"يبحث توفير السلع الغذائية بالأسواق فى شهر رمضان القادم

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع اليوم

عقد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية إجتماعا مع عدد من المنتجين والمستوردين للسلع الغذائية بهدف توفيرها بالمجمعات الاستهلاكية والاسواق خلال الفترة القادمة وخاصة في شهر رمضان القادم. 

وأعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية خلال الاجتماع أنه لاول مرة منذ فترة طويلة تشهد مصر إستقرارا في أسعار معظم المنتجات الغذائية مشيرا الي أنه سيتم التنسيق مع البنك المركزي لتيسيرالاجراءات الادارية وفتح الاعتمادات المالية لتسهيل عمليات إستيراد السلع الغذائية للمنتجين والمستوردين بهدف توفير كميات كبيرة من السلع الغذائية المختلفة لإستقرار الاسواق والحفاظ علي الثقة المتبادلة بين المستوردين المصرين والموردين بالخارج. 

وناقش الاجتماع عدد كبير من كميات السلع الغذائية التي سيتم إستيرادها وأنواعها ومواعيد وصولها والمبالغ النقدية من العملة الصعبة المراد تدبيرها بالتنسيق مع البنك المركزي وأكد المنتجين والمستوردين أنه سيقومون بتوفير كافة السلع بالاسواق خلال الفترة القادمة من لحوم ودواجن وأسماك وزيوت وسمن وألبان وفول وعدس وكافة البقوليات وغيرها. 

شهد الاجتماع أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية والدكتور علاء عز أمين عام الاتحاد وممدوح عبد الفتاح نائب رئيس هيئة السلع التموينية والدكتور سيد حجاج رئيس قطاع التجارة الداخلية. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك