البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

رئيس المصرف المتحد: مشروع تنمية رأس الحكمة يساهم في استقرار سعر الصرف

أشرف القاضي رئيس
أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد

قال أشرف القاضي، رئيس المصرف المتحد، إن مشروع تطوير وتنمية منطقة رأس الحكمة يساهم في التنمية الحضارية والعمرانية لمصر ويدعم اقتصادها القومي.

وأضاف القاضي، في تصريحات صحفية، أن المشروع يساهم في تقليل الضغوط الاقتصادية والتضخمية علي الاقتصاد القومي، ويساعد علي استقرار سعر الصرف وسوق النقد الأجنبي، كما يدعم جهود البنك المركزي في القضاء علي السوق السوداء.

وأوضح أن ذلك يأتي بالإضافة إلي زيادة القدرة والدخل من السياحة وخلق فرص عمل كبيرة كما يؤكد علي متانة العلاقات المصرية الاماراتية ودعم لانهائي من أشقاءنا بدولة الامارات العربية الشقيقة.

وشهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مراسم التوقيع على أكبر صفقة استثمار مباشر في تاريخ مصر، اليوم الجمعة بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية، مع الجانب الإماراتي، لتنمية منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي الغربي، وذلك تحت عنوان مصر والإمارات " شراكة من أجل التنمية -رأس الحكمة ".

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، إن الاستثمارات الإجمالية لمشروع رأس الحكمة تبلغ 150 مليار دولار خلال مدة تطوير المشروع، والتي تتضمن نحو 35 مليار دولار استثمارات مباشرة للدولة المصرية خلال شهرين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك