البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

ارتفاع شبه جماعي لمؤشرات البورصات الخليجية في ختام التعاملات

أسواق الخليج
أسواق الخليج

أغلقت معظم البورصات الخليجية على مكاسب، في جلسة اليوم الأربعاء، وسط موجة من النتائج الإيجابية للشركات عن عام 2023، وبدعم من ارتفاع أسعار النفط.

السوق السعودي يرتفع للجلسة العاشرة على التوالي 

وارتفع المؤشر الرئيسي للبورصة السعودية بنسبة 0.3%، مسجلاً عاشر مكاسب يومية على التوالي ليحقق أطول سلسلة ارتفاعات يومية منذ بداية العام الحالي.

وترافقت هذه المكاسب مع سيولة نشطة تجاوزت 10.3 مليار ريال، مع ارتفاع 106 أسهم من أصل 233 شركة مدرجة، وفقًا لما ذكرته “سي إن بي سي عربية”.

وارتفع مؤشر بورصة قطر بنسبة 1.2% مسجلاً ثالث مكاسب يومية على التوالي، ليغلق فوق مستويات 10200 نقطة بدعم من ارتفاع سهمي مصرف قطر الإسلامي وبنك قطر الوطني بنسبة 2% و1.2% على التوالي.

بينما تراجع مؤشر الكويت الأول بنسبة 0.35% منخفضاُ للجلسة الثانية على التوالي، بضغط من انخفاض سهمي بيتك والوطني بنسبة 0.8% و0.2% على التوالي.

وفي أسواق الإمارات، ارتفع مؤشر فوتسي أبوظبي بنحو 0.5% بدعم من مكاسب سهمي أبوظبي الأول وألفا ظبي بنسبة 2.6% و1.2% على التوالي.

مؤشر سوق دبي يرتفع للجلسة الخامسة على التوالي

كما ارتفع مؤشر سوق دبي بنحو 0.1% مسجلاً خامس مكاسب يومية على التوالي، وسط موجة مكثفة من نتائج الشركات قبيل الموعد النهائي لإفصاح النتائج السنوية غداً الخميس.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك