البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك saib يرفع العائد على حساب توفير سيطرة بلس إلى 25%

 بنك saib
بنك saib

قرر بنك saib، رفع العائد على حساب توفير "سيطرة بلس" للعملاء الأفراد ليصل إلى 25% بدلًا من 24%، مع حرية السحب والإيداع في الحساب في أي وقت وبدون أي قيود.

الحد الأدنى لفتح حساب توفير سيطرة بلس

وأوضح البنك عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، أن الحد الأدنى للرصيد لفتح حساب التوفير هو 10 ألاف جنيه، كما أن الحد الأدنى لإحتساب الفوائد هو 15 ألف جنيه.

أضاف، أن سعر فائدة حساب توفير "سيطرة بلس" تصاعدي، وفقا لرصيد الحساب على أساس شهري أو سنوي، كما سيتم احتساب الفائدة على أساس الحد الأدنى للرصيد خلال الشهر.

وأشار بنك saib، إلى سهولة وصول العميل إلى أمواله باستخدام بطاقة الخصم المباشرالخاصة به، مع السماح له بإيداع وسحب النقود في أي وقت من أي فرع أو من خلال أجهزة الصراف الآلي، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى حسابه عبر خدمة الإنترنت البنكي.

ونوه، إلى أن الحد الأدنى لرصيد الحساب هو 10 ألاف جنيه طوال الشهر، لتجنب تطبيق عمولة الإنخفاض عن الحد الأدنى لرصيد الحساب مع تطبيق باقي المصاريف الخاصة بحسابات التوفير.

وتتضمن المستندات المطلوبة للعملاء الجدد، مستند إثبات شخصية، شهادة ميلاد الرقم القومى للقُصر، إيصال مرافق حديث بالعنوان الحالي "غاز- كهرباء - مياه- تليفون"، شهادة ميلاد العميل في حال كان مولوداً خارج مصر.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن مميزات حساب سيطرة بلس يرجى زيارة هذا الرابط.

جدول يوضح شرائح احتساب العائد على حساب توفير سيطرة بلس :

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك