البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

ارتفاع أسعار الذهب في مصر بقيمة 20 جنيهًا خلال تعاملات اليوم

الذهب - أرشيفية
الذهب - أرشيفية

ارتفعت أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات، اليوم الثلاثاء، مع زيادة طفيفة  للأوقية بالبورصة العالمية، وسط ترقب الأسواق صدور بيانات التضخم الأمريكية في وقت لاحق اليوم، للحصول على دلالات حول مصير أسعار الفائدة خلال الفترة المقبلة.

جرام الذهب عيار 21 يسجل 3650 جنيهًا

وقال سعيد إمبابي، المدير التنفيذي لمنصة «آي صاغة» لتجارة الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، إن أسعار الذهب بالأسواق المحلية ارتفعت بقيمة 20 جنيهًا خلال تعاملات اليوم، مقارنة بختام تعاملات أمس، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 مستوى 3650 جنيهًا، في حين ارتفعت أسعار الذهب بالبورصة العالمية بنحو 6 دولارات لتسجل الأوقية نحو 2028 دولارًا.

جرام الذهب عيار 24 يسجل 4172 جنيهًا

أضاف، إمبابي، أن جرام الذهب عيار 24 سجل 4172 جنيهًا، وجرام الذهب عيار 18 سجل 3129 جنيهًا، فيما سجل جرام الذهب عيار 14 نحو 2434 جنيهًا، وسجل الجنيه الذهب نحو 29200 جنيه.

وكانت أسعار الذهب قد شهدت حالة من التذبذب خلال تعاملات أمس الإثنين، حيث افتتح سعر جرام الذهب عيار 21 التعاملات عند مستوى 3650 جنيهًا، وتراجع لمستوى 3580 جنيهًا، واختتم التعاملات عند مستوى 3630 جنيهًا، في حين شهدت الأوقية أيضًا بعض التقلبات حيث اتفتتحت التعاملات عند مستوى 2024 دولارًا، وتراجعت لمستوى 2016 دولارًا، واختتمت التعاملات عند مستوى 2022 دولارًا.

وكانت منصة "آي صاغة" قد أعادت نشر أسعار الذهب بعد فترة من التعليق، كما عادت حركة البيع والشراء داخل الأسواق بصورة طبيعية، خلال أمس الإثنين.

في سياق متصل، تترقب الأسواق تقرير  بيانات مؤشر أسعار المستهلكين بالولايات المتحدة الأمريكية، للحصول على مزيد من الروئ حول توجهات السياسة النقدية للفيدرالي الأمريكي، وسط تزايد التوقعات باستمرار التشديد النقدي، والإبقاء على أسعار الفائدة خلال اجتماع مارس، وتأجيل الخفض لاجتماع مايو.

وقال جيروم باول، رئيس الفيدرالي الأمريكي، في مقابلة تليفزيونية سابقة، إنه من غير المرجح خفض لجنة السوق المفتوح لأسعار الفائدة في مارس.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك